عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غادة عبد الرازق تحاول تقليد كيم كارديشيان في أحدث ظهور لها| صور

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

حاولت الفنانة غادة عبد الرازق تقليد الفنانة العالمية كيم كارديشيان في التصوير، من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات غادة عبد الرازق عبر إنستجرام

ونشرت عبد الرازق مجموعة صور “سيلفي” لها، وعلقت عليها قائلة: دي حالتي لما دائما أرجع من التصوير وأحس أن شكلى حلو أهرى نفسي تصوير على أمل أطلع بصور شكلها حلو زي كيم كارديشيان في الحمام ومافيش فايدة.

اتهام سعاد شاهين لصناع مسلسل تلت التلاتة

وفي وقت سابق، اتهمت الكاتبة سعاد شاهين صناع مسلسل تلت التلاتة الذي من المقرر عرضه على شاشات التلفزيون في رمضان 2023، بسرقة فكرة العمل منها، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج ET بالعربي.

حيث قالت سعاد شاهين: كان في وسيط وصلني بالفنانة غادة عبد الرازق، وشرح لي إنها تبحث عن مسلسل لرمضان مكون من 30 حلقة، وعرضت عليها الفكرة بعد تسجيلها في أمريكا، والفكرة مسجلة في مصر أيضا.

وتابعت: وأرسلت لها الفكرة بالتفاصيل عن موضوع الشخصيات الثلاث triplet مع الملخص والمعالجة، وتم الرد سريعا على رسالتي إن الفنانة ترغب في مقابلتي.

موقف والد ليلى زاهر من تعاونها مع غادة عبد الرازق

ومن ناحية أخرى، كشفت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر، عن موقف والدها من مشاركتها في مسلسل تلت التلاتة بطولة النجمة غادة عبد الرازق، و المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2023.

وقالت ليلى زاهر، خلال لقائها مع برنامج ET بالعربي: بابا بيفصل خلافاته الشخصية وشغله عن بناته، بيفكر إزاي الدور هيفيدني، وطبعا أستاذة غادة عبد الرازق ممثلة قوية، وأنا أحب أقف أمام المدرسة دي في التمثيل، وقالي طبعًا اشتغلي.

وأضافت عن تفاصيل شخصيتها بالمسلسل: بعمل شخصية اسمها ياسمين، وهي ابنة غادة عبد الرازق، والشخصية هيحصلها تطورات كتير على مدار المسلسل.

تصالح رانيا يوسف مع غادة عبد الرازق

وعلى الصعيد الآخر، كشفت الفنانة المصرية رانيا يوسف عن إنهاء خلافها مع النجمة غادة عبد الرازق وتوطيد علاقتهما من جديد، وذلك خلال تصريحات تليفزيونية.

وقالت رانيا يويسف: رجعت أنا وغادة صحاب زي الأول، وبقينا نتلكم تاني، وإحنا أصلا كنا صحاب قبل ما نشتغل مع بعض وقبل تعاوننا في الحاج متولي، والحمد لله إننا رجعنا تاني، لأني بحترمها كإنسانة وكفنانة.

تابع موقع تحيا مصر علي