عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لقّبه بالأيقونة.. مي كساب لـ سانتا بعد الإشادة بـ أوكا: شكرًا جدًا

مي كساب
مي كساب

حرصت الفنانة مي كساب على شكر الرابر أحمد سانتا بعد تلقيب زوجها أوكا بالأيقونة، وذلك في أخر أعماله الغنائية بعنوان “سبارتا”. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل اخر منشورات مي كساب 

مي كساب تشكر أحمد سانتا 

ونشرت مي كساب سكرين شوت من الأغنية على يوتيوب، عبر خاصية ستوري بانستجرام، معلقة: أيقونة حياتنا كلنا يا جنرال يا حبيبي. 

وبعد ذلك أشارت لـ أحمد سانتا، معلقة: شكرًا جدًا.

إشادة مي كساب بالفنان محمد رمضان

ويذكر، أن أشادت مي كساب بالفنان محمد رمضان، الذي تشاركه البطولة في مسلسل جعفر العمدة المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2023.

وقالت مي كساب: «محمد شخصية ملتزمة جدا وجدع وبيحب زمايله وعنده ثقة رهيبة بنفسه، وبالتالي سايب مساحة لكل الناس اللي حواليه، وهو صاحبي من 2010 وأول مرة أشتغل معاه وربنا يكرمه وكلنا مستفيدين من التجربة دي».

انتهاء تصوير جعفر العمدة

وانتهى المخرج محمد سامى من تصوير مسلسل "جعفر العمدة" بطولة النجم محد رمضان، المقرر عرضه في رمضان المقبل، حيث انتهى فريق العمل من تصوير المسلسل في آخر مشاهده في منطقة مصر الجديدة، وتحديدًا في قصر البارون، ومن المقرر أن تدخل باقى الحلقات مراحل المونتاج والمكساج ووضع الموسيقى التصويرية، وجمعت المشاهد الأخيرة كل من محمد رمضان وأحمد داش ومجموعة من الفنانين.

تفاصيل مسلسل جعفر العمدة 

مسلسل " جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

تدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت التى تكشفها الأحداث.

تابع موقع تحيا مصر علي