عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رانيا يوسف ضيفة أولى حلقات برنامج حبر سري رمضان 2023

رانيا يوسف
رانيا يوسف

تستعد الإعلامية أسما إبراهيم لاستضافة الفنانة رانيا يوسف في أولى حلقات برنامجها حبر سري، وذلك في أول يوم رمضان 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حلول رانيا يوسف ضيفة حبر سري في رمضان 2023

رانيا يوسف في حبر سري رمضان 2023

ومن المقرر أن تفجر رانيا يوسف تصريحات نارية خلال ضيافتها على برنامج حبر سري عن حياتها الشخصية والفنية ورأيها في عدد من نجوم الفن الأخريين.

وسبق وتصدرت رانيا يوسف التريند ومؤشرات الاكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد حديثها عن نادية الجندي خلال برمو برنامج حبر سري.

رانيا يوسف ونادية الجندي

وقالت رانيا يوسف في تصريحها خلال برومو برنامج حبر سري رمضان 2023: مدام نادية مش مقياس للنجومية، لو اتجوزت منتج أو رجل أعمال أنا ممكن أخليه ينتجلي بعد ربع ساعة.

رانيا يوسف وأعمالها الفنية المقبلة

ومن الجدير بالذكر أنه تنشغل رانيا يوسف خلال الفترة الحالية بتصوير فيلم “ورد ريحان”  قصة محمد نبيل، نورا أحمد، وسيناريو و حوار محمد أشرف، إنتاج واقع مختلط-: “إيهاب لمعي، هاني وليم”، والعمل من إخراج محمد نبيل، والعمل من بطولة أحمد الفيشاوي ورانيا يوسف، أسما سليمان، نانسي صلاح، عمرو عبد العزيز، نبيل عيسي.

ويقدم أحمد الفيشاوى شخصية "زين" وهو شاب يعاني من مرض نفسي بسبب كذب من حوله، ويحاول أن يصل رسالته إلى الجميع بأن الكذب مرفوض بالنسبة له، وأن الشخص الكاذب يلقى جزاءً سيئًا في حياته.

وكانت أخر أعمال رانيا يوسف مسلسل “عالم تاني” الذي تم طرحه يوم 16 من شهر يناير الماضي، وكانت تدور احداث المسلسل حول فكرة لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع حيث تتعرض «نغم» عازفة البيانو لحادث يغير حياتها رأسا على عقب لتصل لمرحلة من مراحل الشفافية الروحية، وتسقط الاقنعة عن اقرب الناس اليها سواء كان زوج او صديقة او اخ، فهي اشبه بعصفورة تحارب وحوش كاسرة فهل ستنجح في هزيمة الوحوش؟ هذا التساؤل ستجيب عنه الأحداث وتحدده قدرتها على الاحتمال.

تابع موقع تحيا مصر علي