عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد العوضي من كواليس ضرب نار: أحلى على الأحلى الكوماندا

أحمد العوضي
أحمد العوضي

شارك الفنان أحمد العوضي متابعيه صورة جديدة من كواليس مسلسل ضرب نار، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل اخر منشورات أحمد العوضي 

أحمد العوضي بالصقر 

وظهر أحمد العوضي وعلى يده صقر كبير، معلقًا: أحلى على الأحلى الكوماندا. 

ويحرص العوضي بشكل مستمر على الترويج لـ مسلسل الدرامي الرمضاني ضرب نار، الذي يخوض به سباق مسلسلات رمضان 2023.

أحمد العوضي ومسلسل ضرب نار

وشارك أحمد العوضي صورة له من كواليس تصوير مسلسل ضرب نار ظهر بها إلى جانب رجاله بأسلحة نارية، وعلق عليها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “ان بات الحق مات ايام ونتفرج مع بعض علي ضرب نار حصريا علي ON الكوماندا  رمضان كريم علي كل اخواتي”.

أحمد العوضي- ضرب نار

ويعد مسلسل ضرب نار من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى ومن مقرر عرضه في رمضان 2023 على شاشة قناة أون، ويخوض بطولته كل من النجوم ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، ماجد المصرى، هدى الاتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، ايمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين.

تفاصيل مسلسل ضرب نار 

وتدور قصة مسلسل ضرب نار حول أحمد العوضي الصعيدي الذي بدأ حياته بمفرده وعمل في أعمال شاقة، وياسمين عبد العزيز فتاة شعبية من شبرا، يقوم بحمايتها أحمد العوضي خلال أحداث العمل وتنشأ بينهما قصة حب تنتهي بالزواج، ولكن يدخل الثنائي في صراعات مع ماجد المصري.

من ناحية أخرى، كان قد ظهر أحمد العوضي في فيديو شاركه عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ظهر به في موقف انساني مع سيدة مصرية وهي تقول لـ أحمد العوضي: “حبيبي والله حبيبي”، ليرد عليها العوضي قائلا:" جايلك انتي بس"، وقام باحتضانها لتقول له: “منور الدنيا كلها يا غالي”.

وكان من ضمن حديث أحمد العوضي لها: “مش محتاجة أي حاجة، لو عوزتي حاجة انا هنا”، ثم قام بالتقاط الصور معها، وعلق أحمد العوضي على الفيديو قائلا: “أمي  ندهت عليا سيبت التصوير ورحتلها أسلم عليها”، وتفاعل عدد كبير مع الجمهور مع الفيديو منهم من أشاد والأخر انتقد العوضي.

تابع موقع تحيا مصر علي