عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انت لي إلى الأبد.. طارق صبري يشارك صورة رومانسية برفقة شيري عادل

طارق صبري وشيري عادل
طارق صبري وشيري عادل

شارك الفنان طارق صبري صور رومانسية تجمعه بزوجته الفنانة شيري عادل خلال عطلتهم في المالديفز، وذلك عبر حسابه الرسمي بانستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل اخر منشورات طارق صبري 

طارق صبري وشيري عادل في المالديفز 

وظهر طارق صبري محتضن زوجته شيري عادل على البحر في أجواء طغت عليها الرومانسية والاستجمام. 

وكان قد كشف الثنائي طارق صبري وشيري عادل عن قصة الحب التي جمعتهما، كما كشفت الفنانة شيري عادل عن موعد حفل زفافها خلال لقائهم ببرنامج صاحبة السعادة.

شيري عادل وطارق صبري في صاحبة السعادة 

وقال الثنائي خلال استضافتهما في برنامج صاحبة السعادة والتي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس ويعرض عبر قناة  دي أم سي: بقينا فجأة فى حياة بعض، واتعودت على وجودها فى كل مكان حتى مكان عملى".

وقالت شيرى: بعد ما قربنا من بعض بدأ يبان إن فيه حاجة بينا، واتفقنا إننا نتجوز، كنت بنتعشى مع بعض وقال لى: عايزة اتجوزك، وبعد ما اتفقنا كل ما أقول لحد يقولنا مستعجلين ليه كدة؟.

وأضاف طارق: "فى البداية محدش عرف عن علاقتنا غير القريبين، والأسرتين، والأحسن إن العلاقات تتبني في هدوء"، وعن تفاصيل زواجهما، أوضح صبرى: "كل حاجة عليا، ومفيش حاجة على ذوقى، بروح أدفع بس".

شيري عادل: هعمل فرحي في الصيف عشان بحب البحر

كما كشف الثنائي عن موعد حفل الزفاف وأعلنت شيرى عادل أن حفل الزفاف سيقام فى الصيف المقبل، وعن السبب قالت: "كان نفسى أعمل فرحى على البحر، قولت نعلمه فى الصيف، بالنسبة له الفرح مش أهم حاجة، قال لى: نتجوز وبعد كدة نعمل الفرح".

وعن عيوب كل منها قالت شيرى: "نفس عيوب ما قبل الزواج.. عمر ما اتنين هيعرفوا بعض قبل الجواز زى بعد الجواز"، وأضافت شيرى: "بعد الجواز أنا اتغيرت للأحسن".

وحول علاقة شيرى عادل بالمطبخ قال طارق: "فى مرة عملت لى بروكلي بالبشاميل، كنت أول مرة أكله، وعجبني جدا".

أخر أعمال شيري عادل 

وكانت أخر أعمال شيري عادل مسلسل حكايات جروب الدفعة، والذي حقق نجاحًا كبيرًا. 

تابع موقع تحيا مصر علي