عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كرم جبر: ولي العهد الكويتي طالبني بالرد على الشائعات.. فيديو

كرم جبر
كرم جبر

كشف كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، تفاصيل لقائه بولي العهد الكويتي، موضحا أن زيارته لدولة الكويت الشقيقة ناقشت قضايا تتعلق بالإعلام العربي.

تحيا مصر

وأضاف جبر، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ًصالة التحرير" المذاع عبر قناة "صدى البلد"، الإعلامية عزة مصطفي، قائلا : "لقائي بالإعلاميين العرب قرب وجهات النظر الإعلامية".

كرم جبر: لقائي بالإعلاميين العرب قرب وجهات النظر الإعلامية

وتابع رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام: "ولي العهد الكويتي شدد على ضرورة الرد على الشائعات التي تتناقلها مواقع التواصل الاجتماعي، منوها بأنه ألقى محاضرة تتعلق بالإعلام والتحديات التي تواجه بإحدى الجامعات بالكويت.

وأكمل:" ولي العهد الكويتي طلب مني نقل تحياته إلي الرئيس عبد الفتاح السيسي، معقبا :"هذا اللقاء كان مثمرا وهاما للغاية".

وفي قوت سابق، أكد الكاتب الصحفي كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، على عمق ومتانة العلاقات المصرية الكويتية والحرص الدائم على تطويرها وتقوية أواصر الصداقة والتعاون بين وسائل الإعلام فى الدولتين مشيرا  إلى أهمية مواجهة التحديات التى تواجه الإعلام العربى فى ظل رعاية الكويت لاجتماعات اللجنة الدائمة للإعلام العربى رقم (98) والمكتب الفنى التنفيذى الـ 16 وأهمية التوصيات الصادرة عنه التى تشكل قبولاً من كل الوفود العربية التى حضرت الاجتماعات .

عمق ومتانة العلاقات المصرية الكويتية

ونقل الكاتب الصحفي كرم جبر  خلال لقائه مع وزير الإعلام والثقافة والدولة لشئون الشباب عبد الرحمن المطيري تحيات الرئيس عبدالفتاح السيسى لكل القيادات الكويتية والشعب الكويتى وتمنياته لهم بالتقدم والإزدهار، مؤكدا حرص القيادة المصرية على العمل على وحدة الصف العربى واعلاء شأن الدولة الوطنية ،وتنمية التعاون المشترك فى مختلف القضايا بما يخدم مصالح الشعوب العربية .

ومن جانبه أكد وزير الإعلام والثقافة الكويتي على الجهود الكبيرة التي يبذلها المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر  لتعزيز القواسم المشتركة وتحقيق نتائج ايجابية في ظل التنسيق المشترك .

تابع موقع تحيا مصر علي