عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عميل البنك العربى الافريقى يشكو: "إهمال شديد في التعامل وعاوز حقي"

تحيا مصر

اشتكى عميل البنك العربى الافريقى من سوء الخدمات التى يتيحها المصرف، بالإضافة إلى معاناته من الإهمال الشديد في التعامل مع خدمة عملاء البنك العربى الافريقى الدولى، مقدمًا شكوى ومطالبًا بأخذ حقه، وينشر تحيا مصر كافة التفاصيل على شكوى عملاء البنك العربى الافريقى من الخدمات.

عملاء البنك العربى الافريقى

قال أحد عملاء البنك العربى الافريقى في منشور على  موقع "فيسبوك"،: "إهمال شديد فى التعامل مع العملاء حيث صدر لى كارت حساب شخصى فى شهر 2/2023 و إلى الان 8/3/2023 لم يفعل من البنك والخدمة الصوتية أفادوا بعدم تحديث البيانات منذ عام 2015".

وأضاف: "انتهاء صلاحية الرقم القومى بالرغم من التعامل والإيداع والسحب طوال هذه المدة وبعد ذلك ذهبت للبنك وحدثت البيانات فاجابوا بعدم التفعيل لأن كل البيانات صحيحة و لكن رقم المحمول ناقص رقم!!!! فذهبت مرة آخرى وتم تحديث الرقم بعد كتابة شكوى بذلك".

البنك العربى الافريقى

واستكمل: "تم الاتصال من البنك بحل المشكلة وعند طلب تفعيل الكارت رفضوا بحجة  نقص رقم من رقم التليفون مرة آخرى ولم يفعل إلى الان و أنا أصبت بضرر شديد حيث اننى ومنذ شهر لا أستطيع استخدام أموالى المودوعة بالبنك بالرغم من عمل كل شئ".

وتابع: "وهذا إهمال شديد ولا يوجد أى مبالاة من موظفى البنك ويوجد تقصير شديد وإهمال بين الإدارات المسؤولة عن ذلك ولا أعرف كيف يعوضنى البنك عن الاضرار التى لحقت بى بسبب هذا الاهمال و اللامبالاة من المسؤولين فى كيان مثل العربى الافريقى الدولى وتم عمل شكاوى".

واختتم: "أنا فى انتظار الرد المسؤل من العربى الافريقى الدولى ومعرفة كيفية تعويضى عما لحق بى من إضرار".

تابع موقع تحيا مصر علي