عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد ثروت يروي موقفًا جمعه بالراحلة لبنى محمود: كانت بتطبطب عليا وتقولي أنا أسفة

محمد ثروت ولبنى محمود
محمد ثروت ولبنى محمود

روى الفنان محمد ثروت موقفًا جمعه بالفنانة لبنى محمود، من كواليس تصوير فيلمها بنك الحظ، وذلك بعد وفاتها المنية مساء اليوم.

تحيا مصر يرصد لكم نعي محمد ثروت للفنانة الراحلة لبنى محمود

وكتب محمد ثروت عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، : إنا لله وإنا إليه راجعون.. الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته.. فنانة محترمة ومبدعة وجميلة.

وتابع: أتذكرها في مشهد مشهور في فيلم بنك الحظ، واحنا بنصور بعد كل cut كانت بتعتذرلي وتطبطب على كتفي وتقولي حقك عليا يا حبيبي أنا آسفة وأنا أقولها ولا يهمك اضربي دا شغل يا روحي والمشهد عاوز كده.. رحم الله الفنانة لبنى محمود أم صالح.

وفاة الفنانة لبنى محمود

وكانت قد توفت الفنانة لبنى محمود مساء اليوم، وذلك بعد صراع مع المرض خلال الفترة الأخيرة، ومن المقرر أن يتم تشييع الجنازة غدًا الاثنين، وذلك من مسجد السيدة نفيسة بعد صلاة الظهر، ودفنها في مقابر العائلة.

رسالة لبنى محمود لـ أشرف زكي

وسبق ووجهت الفنانة  لبني محمود، رسالة مؤثرة لنقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، بسبب دعمه لها خلال فترة مرضها في أكتوبر الماضي، وقالت لبني محمود في برنامج "بنت البلد: أشرف زكي قدم لي كل الدعم ووقف جنبي في مرضي.

وعن أعمالها الفنية، قالت لبني محمود،:" لا يؤثر معي مكاني الدور ولكن أن أحب اتقان الدور إلى أن ينجح"، كما أشارت الفنانة لبني محمود إلى أن ابنتها تحملت مسئوليتها خلال فترة مرضها إلى أن شفاها الله.

فيلم بنك الحظ

وكان قد عرض فيلم  بنك الحظ في عام 2017، وضم العديد من نجوم الفن، منهم: محمد ممدوح، أكرم حسني، محمد ثروت، حسام داغر، بيومي فؤاد، خالد كمال، سامي مغاوري، سامية الطرابلسي، لبنى محمود، سمير كامل، ليلى عز العرب، آية المصري، والفيلم من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وتحت قيادة المخرج أحمد الجندي.

وكانت تدور قصته بعد فصل محمد صالح (محمد ممدوح) من البنك الذي يعمل به بسبب تجاوزاته المستمرة في حق العملاء، يقرر التحالف مع عمرو (أكرم حسني) زميله في البنك، وزئرو (محمد ثروت) شريكهما في محل ألعاب البلاي ستيشن في سبيل سرقة 15 مليون جنيه من البنك الذي كان (صالح) يعمل به.

 

تابع موقع تحيا مصر علي