عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. تشييع جنازة لبنى محمود من مسجد السيدة نفيسة

لبنى محمود _ أرشيفية
لبنى محمود _ أرشيفية

رحلت عن عالمنا أمس الأحد الموافق 19 مارس، الفنانة الكبيرة لبنى محمود، ومن المقرر تشييع جثمانها اليوم من مسجد السيدة نفيسة عقب صلاة الظهر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل جنازة لبنى محمود.

محمد ثروت ينعي لبنى محمود

وكتب محمد ثروت عبر صفحته على موقع الفيسبوك:«إنا لله وإنا اليه راجعون، الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته، فنانة محترمة ومبدعة وجميلة، اتذكرها في مشهد مشهور في فيلم بنك الحظ، واحنا بنصور بعد كل cut كانت بتعتذرلي وتطبطب على كتفي وتقولي حقك عليا يا حبيبي، أنا آسفة وأنا أقولها ولا يهمك اضربي دا شغل يا روحي والمشهد عاوز كدا، رحم الله الفنانة لبني محمود أم صالح».

رسالة لبنى محمود للنقيب أشرف زكي

وجهت الفنانة لبني محمود، رسالة مؤثرة للفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين، بسبب دعمه لها خلال مرضها.

وقالت أثناء لقائها ببرنامج «بنت البلد»، تقديم الإعلامية نشوي مصطفي، والمذاع عبر فضائية «صدى البلد»: «أشرف زكي قدم لي دعم كبير ووقف جنبي في مرضي».

وأضافت لبنى أن ابنتها تحملت مسئوليتها خلال فترة مرضها إلى أن شفاها الله.

قالت لبنى محمود إنها تخرجت في معهد الباليه، وكانت أول دفعة في فرقة باليه أوبرا القاهرة، وعملت لفترة في الباليه قبل التحاقها بالتمثيل، مُضيفةً أنها لم تخطط لدخول الفن ولكن الموضوع أتى بالصدفة، ولم تتوقع نجاحها كممثلة.

وأكدت لبنى محمود أنها لم تتأثر بتقديمها أدوار البطولة، ولكن على العكس لا يؤثر حجم الدور على أدائها، قائلة: "بـ أكون سعيدة بمجرد لما الدور يجي لي بعرف أعمل حالة مفيش حاجة اسمها دور صغير أو الدور الصغير يقلل مني، لأني أنا اللي أخلي الدور له طعمه وعندي ثقة في الله أن اللي هيجي لي هنجح فيه.

آخر أعمال لبنى محمود السينمائية

وكانت آخر أعمالها في السينما فيلم "واحد تانى" بطولة أحمد حلمي، إلى جانب كل من روبي وسيد رجب وعمرو عبد الجليل ونسرين أمين وأحمد مالك ونور إيهاب، من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

تابع موقع تحيا مصر علي