عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في شهر أعياد المرأة.. رئيس مجلس النواب يستقبل النائبات للتهنئة.. صور

تحيا مصر

حرص المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، على استقبال عددًا من النائبات لتقديم التهنئة لهن بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمرأة وعيد الأم.

تحيا مصر

تقدير المرأة المصرية

وأعرب رئيس المجلس، عن اعتزازه وتقديره للمرأة المصرية باعتبارها نصف المجتمع وأساس الأسرة رمز العطاء والتضحية فهي "الأم والزوجة والابنة والأخت" التي تقوم بدورها بدون ملل أو كلل في بناء الوطن.

وأكد المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، أنه منذ تولى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي وهو يحرص على دعم المرأة من أجل أن تحظى بالمزيد  من الحقوق والمكتسبات وتمثيلها في كل مواقع إتخاذ القرار وفى الأحزاب ومؤسسات الدولة التشريعية والقضائية والتنفيذية.

المرأة المصرية نموذج يحتذى به

وتابع:" المرأة المصرية أصبحت نموذجاً يُحتذى به في جميع المحافل الدولية وفى شتى المجالات، مشيدًا بالدور الفاعل للنائبات، فأنهن استطعن بحق أن يكن نموذجاً مشرفاً للمرأة المصرية من خلال المشاركة في أنشطة المجلس".

تمكين المرأة المصرية

وأعربت النائبات عن بالغ سعادتهن وتقديرهن للتهنئة الكريمة من جانب المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، موجهين الشكر والتقدير للقيادة السياسية لاهتمامها البالغ بتمكين المرأة المصرية والاهتمام بقضاياها.

تابع موقع تحيا مصر علي