عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائب التنسيقية عماد خليل يعلن موافقته علي اعتماد إضافي بالموازنة العامة للدولة.. ويطالب بتشديد الرقابة علي الأسواق

تحيا مصر

هنأ النائب عماد خليل عضو مجلس النواب، عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، خلال كلمته بالجلسة العامة لمجلس النواب، اليوم الاثنين، جموع الشعب المصرى بمناسبة شهر رمضان المبارك.

تحيا مصر

اعتماد إضافي بالموازنة العامة

وأعلن "خليل" موافقته علي مشروع قانون مُقدم من الحكومة بفتح اعتماد إضافي بالموازنة العامة للدولة للسنة المالية 022/2023، مطالبا بتشديد الرقابة علي الأسواق من جانب الجهات المعنية.

حزمة قرارات حماية اجتماعية

وأشار "خليل" إلي أن فتح اعتماد إضافي بالموازنة العامة للدولة للسنة المالية 022/2023، يأتي ضمن حزمة قرارات حماية اجتماعية بتوجيهات من القيادة السياسية وسط الظروف الاقتصادية التي تشهدها البلاد نتيجة موجات من الأزمات العالمية كفيروس كورونا ثم الأزمة الروسية الأوكرانية.

وشدد النائب عماد خليل، علي ضرورة أن تقوم الجهات المعنية بالرقابة علي الأسواق ومواجهة جشع التجار، داعيا أن يراعي القطاع الخاص العاملين لديه ويعمل على صرف علاوات وحوافز استثنائية لمراعاة غلاء الأسعار".

صرف حوافز وعلاوات استثنائية

كما دعا أن يتم مراعاة العمالة المؤقتة في شركات قطاع الأعمال، والعمل على صرف حوافز وعلاوات استثنائية، معلنا الموافقة على علي مشروع قانون مُقدم من الحكومة بفتح اعتماد إضافي بالموازنة العامة للدولة للسنة المالية 022/2023.

تابع موقع تحيا مصر علي