عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أيمن منصور: قناة الزمالك لا تكشف الحقائق.. وقلبي "محروق" على الفريق

أيمن منصور
أيمن منصور

أكد أيمن منصور نجم كرة القدم المصرية ونادي الزمالك السابق، أن النادي فى وضع سئ للغاية والعديد من الأمور الخاطئة التى أدت للوضع الحالي للفريق الأول لكرة القدم، ووداع دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات، بجانب التراجع فى بطولة الدوري.

أيمن منصور: قناة الزمالك لا تكشف الحقائق للجماهير 

وقال أيمن منصور فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" مع إحترامي للجميع، قناة نادي الزمالك، بجانب بعض القنوات الأخري، لا يتم قول الحقائق للجماهير، ولابد من الكلام بصراحة وشفافية عن نادي الزمالك من أجل وضع حلول للنادي، والزمالك هو الخسران فى النهاية بسبب قول كلام عكس الواقع.

وأضاف:" أنا لا أتمني غير النجاح لنادي الزمالك، أنا قلبي محروق على نادي الزمالك، وحزين من كل قلبي، على ما يحدث، لأن الوضع كارثي، ولابد من قول الحقيقة، وليس ما يتم قوله الأن، ويتم تذويق الكلام ، ومن أجل النجاح من جديد لابد من الحديث بشفافية وصراحة.

نقل مباراة الزمالك والبنك لملعب المقاولون العرب بدلا من ستاد القاهرة

قرر مسئولو رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب، نقل مباراة الزمالك والبنك الأهلي، في دور ربع النهائي من كأس رابطة الأندية للمحترفين، من استاد القاهرة إلى ملعب المقاولون العرب.

وأوقعت قرعة دور ربع النهائي من بطولة كأس لارابطة التي أجريت ظهر الأربعاء الماضي، نادي الزمالك، في مواجهة نظيره البنك الأهلي.

وجاء نقل تلك المباراة من استاد القاهرة الدولي والمتخصص لـ استضافة مباريات نادي الزمالك، إلى استاد المقاولون العرب، بسبب خضوع استاد القاهرة لأعمال الصيانة، الأمر الذي قد لا يجعله مهيئًا لاستضافة مباراة منتخب مصر أمام منتخب مالاوي.

موسم كارثي لنادي الزمالك بعد الخروج من بطولة إفريقيا 

وأصبح نادي الزمالك أكثر فريق خروجًا من دور المجموعات في تاريخ دوري أبطال إفريقيا منذ إقامته بالنظام الجديد في عام 2017 بواقع 4 مرات، حيث خرج الفارس الأبيض للمرة الثالثة على التوالي في آخر 3 سنوات شارك فيهم في البطولة.

وبدأ نادي الزمالك في الدخول خلال بوابات النفق المظلم من الخسارة أمام النادي الأهلي في مباراة السوبر المصري والذي أقيم في دولة الإمارات، خيث خسر الفارس الأبيض المباراة بثنائية نظيفة كانت بتوقيع البرازيلي برونو سافيو وكريم فؤاد ثنائي المارد الأحمر.

وتوالت أزمات نادي الزمالك بعد التذبذب في الأداء الفني وفقد نقاط كثيرة خلال بطولة الدوري ثم الخروج من بطولة كأس مصر من دور نصف النهائي أمام فريق بيراميدز بركلات الجزاء الترجيحية.

وخسر فريق نادي الزمالك من غريمه التقليدي النادي الأهلي خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الـ14 على ستاد القاهرة الدولي بنتيجة ثلاثية نظيفة جاءت بتوقيع محمود عبد المنعم كهربا ومحمد شريف. 

تابع موقع تحيا مصر علي