عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برشلونة يعلن إصابة أراوخو في عضلة الفخذ وغيابه عن منتخب أوروجواي

تحيا مصر

أصدر نادي برشلونة الإسباني بيانًا رسميًا يفيد بإصابة الأوروجواني رونالد أراوخو، مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الكتالوني ليغيب عن صفوف منتخب أورجواى في فترة التوقف الدولي والتي من المقرر أن يلعب ضد منتخبيّ اليابان وكوريا الجنوبية.

بيان برشلونة

ونشر نادي برشلونة، بيانًا رسميًا على موقعه الرسمي وعبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي « توتير»: " الفحوصات الطبية تظهر إصابة رونالد أراوخو في عضلة الفخذ الأيسر، ولم يتحدد بعد مدة غياب اللاعب لأنها ستتوقف على مدى استجابته للعلاج ".

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن الأوروجواني المتألق رونالد أراوخو، مدافع برشلونة، عانى من آلام في عضلة الفخذ أثناء خوض مباراة الـ "كلاسيكو" أمام ريال مدريد والتي انتهت بفوز برشلونة 2/1.

وتمكن فريق برشلونة، من الحفاظ على صدارته لقمة الدوري الإسباني برصيد 68 نقطة، موسعًا الفارق بينه وبين ريال مدريد صاحب المركز الثاني لـ 12 نقطة. 

وسلطت الصحف العالمية الضوء على فوز فريق برشلونة، على حساب ريال مدريد، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2022/ 2023.

تعليق الصحف العالمية على فوز برشلونة أمام الريال

وقال صحيفة “ماركا الإسبانية”: “ مليمتر من الليجا، ألغى الفار هدف ريال مدريد، وفازت برشلونة بهدف عند الدقيقة 92”، أما صحيفة موندو ديبورتيفو، فنشرت صور من فرحة برشلونة، بعد الهدف القاتل الذي سجله كيسيه في مرمى ريال مدريد، وعلقت قائلة: “ النشوة”.

وأحرز اللاعب أراوخو في مرماه بالخطأ بالدقيقة الـ 8 بعد مراوغى رائعة من اللاعب الدولي البرازيلي فيني جونيور، وأتى الهدف وسط استحواذ كامل للفريق الكتالوني على زمام الأمور من بداية المباراة حتى نهاية الشوط الأول، وجاء الهدف بعد اختراق من فينيسوس جونيور لمنطقة جزاء برشلونة من الجبهة اليسرى أنهاه بعرضية إصطدمت بالمدافع رونالد أراوخو ومرت إلى داخل الشباك بعد أن خدعت الحارس مارك تير شتيجن.

بينما جاء هدف التعادل عن طريق اللاعب سيرجيو روبرتو بالدقيقة 45 من تسديدة قوية أتت بعد دربكة دفاعية في صفوف دفاعات ريال مدريد قابلها سيرجيو روبرتو على حدود منطقة الجزاء بتسديدة صاروخية على يسار الحارس البلجيكي تيبوا كورتوا

تابع موقع تحيا مصر علي