عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد أزمته الصحية.. المهندسة أمل مبدي تشارك الجمهور صور مع المخرج أحمد ثروت

المهندسة أمل مبدي
المهندسة أمل مبدي مع المخرج أحمد ثروت

حرصت المهندسة أمل مبدى، الرئيس التنفيذي لحفل قادرون باختلاف، ورئيس الاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية، بمشاركة الجمهور صورة تجمعها بالمخرج أحمد ثروت نجل الفنان محمد ثروت بعد أزمته الصحية الأخيرة. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل أخر منشورات الرئيس التنفيذي لحفل قادرون باختلاف 

المهندسة أمل مبدي مع المخرج أحمد ثروت 

وتعتبر هذه الصورة بمثابة طمأنة للجمهور على المخرج أحمد ثروت الذي أعلن خلال الفترة الماضية عن إصابته بمرض مناعي نادر "ميلر فيشر" وسفره للعلاج بالخارج.

وكتبت الرئيس التنفيذي لحفل قادرون باختلاف عبر حسابها الرسمي بفيسبوك: ربنا يرجعك بالسلامة ويشفيك ويعافيك، جميل وطيب وابن اصول، كريم ( بصرف النظر عن بسكوت الينسون) بس كان فيه سمك وبطاطا وايس كريم وحاجات تانيه، انت قوي وجامد وشاطر وصاحب صاحبك، هترجع لامك وابوك واهلك ولما القمر، واصحابك وترجع تتخانق معاي وتجنني بس بحبك يا ابن ثروت يا جميل يا ابو دم عسل.

احتفالية قادرون باختلاف بالتعاون بين أمل مبدي وأحمد ثروت 

ويجمع المخرج أحمد ثروت والمهندسة أمل مبدى علاقة قوية، حيث قامت شركته بتنفيذ احتفالية قادرون باختلاف النسخة الرابعة واخرج أحمد ثروت الحملة الرسمية لقادرون باختلاف، والتي لقت استحسان وإعجاب الجمهور.

محمد ثروت يكشف تطورات حالة نجله أحمد 

ويذكر، أن كشف  الفنان محمد ثروت تطورات الحالة الصحية  لنجله المخرج أحمد ثروت خلال الأيام الماضية وذلك بعدما أصيب  بمرض مناعي نادر يُعرف بـ متلازمة ميلر فيشر.

وقال محمد ثروت في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها كلمة أخيرة: إصابته وعلاجه تشهد حالة قدرية فبدأنا في مصر رحلة  فحوصات والمرحلة الأولى من العلاج  كانت في مصر وهي في غاية الأهمية وربنا أراد أن تكون المرحلة الأولى من العلاج في مصر تحت إشراف الطبيب محمود حميدة.

وأضاف: رغم أن استخدام الكرتيزون يحتاج لقرار جريء لكن الطبيب محمود حميدة في مصر أخذ قرارا جريئا وهو استخدام الكريتزون بجرعات مكثفة وعالية أسهمت في تقليص الانتشار ووقف  تفشي المرض الذي كان من الممكن أن يصل إلى  الرئتين والمخ، حتى أن الأطباء في ألمانيا أشادوا بالأطباء المصريين بالعلاج المبدئي وقالت قرار جريء في توقيت مهم.

تابع موقع تحيا مصر علي