عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مقلبين في الحلقة.. طرح البرومو الرسمي لبرنامج رامز نيفر إند رمضان 2023

رامز نيفد إند
رامز نيفد إند

كشف البرومو الرسمي لبرنامج مقالب رامز لهذا العام 2023 “رامز نيفر إند" عن تفاصيل الحلقات المكونة من مقلبين في نفس الحلقة، بالإضافة للضحايا. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل برومو رامز نيفر إند 

ضحايا رامز نيفر إند 

وظهر عدد كبير من المشاهير خلال البرومو الرسمي للبرنامج، منهم الفنان محمد رمضان، بالإضافة للفنان أحمد السقا الذي ظهر وهو يأكل ثعبان صغير. 

كما ظهر الفنان محمد فراج، والفنانة رنا رئيس، والنقيب مصطفى كامل وغيرهم من النجوم. 

برنامج رامز جلال رمضان 2023

وظهر رامز جلال 20223 وهو ممسك بسلاح في يد وبالأخرى فانوس، ويطير في الهواء، وبجانبه شخصًا يسقط من أعلى، بالإضافة إلى تطاير ملاعق وأطباق طعام وأكواب، كما ظهر في بوستر اخر على ثور وممسكا بفانوس رمضان.

ومن المقرر عرض برنامج رامز جلال 2023 على شاشة قناة mbc مصر وقناة mbc العراق، وmbc 1 طوال شهر رمضان، فضلا عن عرضه على منصة شاهد الالكترونية، ويعرض برنامج رامز جلال 2023 في تمام الساعة السادسة مساء بشكل يومي حيث دائما ما يعرض بعد اذان المغرب مباشرة.

أخر أعمال رامز جلال 

ويعرض للفنان رامز جلال خلال الفترة الحالية في السينمات المصرية فيلم أخي فوق الشجرة، الذي يخوض بطولته إلى جانب الفنانة نسرين طافش، تارا عماد، حمدى الميرغنى، ويزو، محمد ثروت، وحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى، ويحكى الفيلم قصة الشاب اﻻنطوائى علاء الذى يعيش حياة صحية منظمة، لكن دخول توأمه بهاء الذى لم يكن يعلم بوجوده حياته يقلبها رأسًا على عقب، ويجسد رامز خلال أحداث الفيلم الشخصيتين، ويعاني "بهاء" من السمنة ويمر بأحداث مختلفة في الفيلم، كما تنشأ قصة حب بين رامز جلال ونسرين طافش خلال أحداث الفيلم.

وقلبه كانت آخر أعمال رامز جلال فيلم "أحمد نوتردام" الذى عرض عام 2021، وشارك في بطولته كل من: غادة عادل، خالد الصاوي، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، انتصار، أحمد فتحي، محمد ثروت، شيماء سيف، وغيرهم من الفنانين، والعمل تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

تابع موقع تحيا مصر علي