عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المنتخب الأوليمبي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة زامبيا في تصفيات إفريقيا

المنتخب الأوليمبي
المنتخب الأوليمبي

يواصل المنتخب الأوليمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب، تدريباته اليوم الإثنين استعدادًا لمواجهة منتخب زامبيا، يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة والحاسمة المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة وهى البطولة المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

المنتخب الأوليمبي يستعد لمواجهة زامبيا في تصفيات إفريقيا 

وحقق المنتخب الأوليمبي فوزًا هامًا على منتخب السودان بهدف نظيف أحرزه مصطفى سعد ميسي، خلال المواجهة التي جمعت بين المنتخبين على ستاد المقاولون العرب، فى إطار الاستعداد لمباراتى زامبيا بتصفيات أفريقيا.

ويلتقي المنتخب الأوليمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي مع المنتخب الزامبي يوم الأربعاء المقبل، على ستاد الدفاع الجوي في تمام الساعة السادسة مساء، ضمن منافسات الجولة الثالثة 

وزير الرياضة يدعم المنتخب الأوليمبي قبل مواجهة السودان الودية 

وتحدث أشرف صبحي مع الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة البرازيلى ميكالى واللاعبين مشددا على أنه بالتعاون مع مجلس الجبلاية حريص على توفير كافة الاجواء الإيجابية من أجل تحقيق نتائج تليق بمصر الجديدة وفى هذا الشأن حرصت وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع اتحاد الكرة على توفير طائرة خاصة لتقل بعثة المنتخب من القاهرة إلى زامبيا مباشرة بدلا من الرحلة الطويلة العادية التى كان من المقرر أن يقطعها المنتخب إلى زامبيا وكذلك وعدهم بمكافآت مجزية بشرط تحقيق نتيجة مرضية فى لقاء الذهاب تريح الفريق قبل لقاء الحسم بزامبيا .

ومن جانبه طالب جمال علام اللاعبين بالتركيز فى مباراة زامبيا لأنها بمثابة عنق الزجاجة فى رحلة التصفيات الأولية نحو الدورة المجمعة المؤهلة للأولمبياد وشدد جمال علام فى كلامه للجهاز الفنى واللاعبين على ضرورة تحقيق نتائج تكون على قدر الاجواء الإيجابية التى يهيئها اتحاد الكرة للمنتخب موجها الشكر لدكتور أشرف صبحي لدعمه المستمر لاتحاد الكرة .

روي فيتوريا يستقبل كهربا في المنتخب 

استقبل روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول، محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بعد انضمامه إلى معسكر الفراعنة استعدادًا لمباراتي مالاوي في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار 2024.

وأشاد روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب بأداء محمود عبد المنعم كهربا مع الأهلي، حيث طالب المدير الفني من كهربا ببذل أقصى جهد من أجل حجز مكان أساسي في تشكيل المنتخب مع مواصلة التألق من أجل الاستفادة من خدمات اللاعب مع الفراعنة خلال الفترة المقبلة.

وحرص فيتوريا أيضا علي استقبال محمود كهربا ومحمد هاني وهشام صلاح عقب انضمام الثلاثي تحت قيادته، لأول مرة، وعقد معهم جلسة سريعة، ويستعد منتخب مصر لمواجهة مالاوي يومي 24 و28مارس الجاري في الجولة الثالثة و الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2024 بكوت ديفوار.

تابع موقع تحيا مصر علي