عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

على بدر: الرئيس السيسي انتصر للمواطن الغلبان بقرار الإفراج عن الغارمين

النائب علي بدر
النائب علي بدر

أشاد النائب علي بدر، عضو مجلس النواب، بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى للحكومة خلال احتفالية تكريم المرأة المصرية والأمهات المثاليات لعام 2023، وفى مقدمتها العفو الرئاسى عن الغارمين والغارمات قبل حلول شهر رمضان المبارك، قائلا: "لا يوجد شك أن قرار الرئيس اليوم يعد دفعة قوية للفئات التي تعاني في التولة المصرية وخاصة  أسر الغارمين والغارمات".

تحيا مصر

عدم استطاعة المواطن سداد بعض  الاحتياجات الاساسية له 

وأكد "بدر"، في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»، أنه يوجد بعض من المواطنين لم يستطيعوا سداد بعض الاحتياجات الاساسية لهم مما يؤدي ذلك الي سجنهم، لافتا إلي أن قرارات الرئيس اليوم تعد انتصار للمواطن المصري الغلبان سواء رجل او امرأة، حيث يتم الافراج عن جميع الغارمين والغارمات، بالإضافة إلي أن الحكومة سوف تعطي لهم مبلغ مالي ليتم اعانتهم في هذا المجتمع.

قرار الغارمين والغارمات يستهدف بناء أسر جديدة تستطيع بناء مصر الحديثة

وأشار عضو مجلس النواب، إلي أن هذه القرارات تستهدف بناء أسر جديدة تستطيع بناء مصر الحديثة، موجه الشكر والتقدير إلي الرئيس عبدالفتاح السيسي علي هذا القرار، حيث يعد هذا دور من ادوار الحماية الاجتماعية للمواطن المصري.

خلو مراكز الإصلاح والتأهيل من الغارمين والغارمات بعد قرار الرئيس السيسي

وقد أعلنت وزارة الداخلية عن الإفراج عن 85 من الغارمين والغارمات وذلك تنفيذا لقرار الرئيس عبدالفتاح السيسي.

عفو رئاسي عن 85 من الغارمين والغارمات

وإستمراراً للجهود المبذولة تفعيلاً لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية سجون بلا غارمين أو غارمات، وتنفيذاً لقرار السيد الرئيس بالإفراج بالعفو عن باقى مدة العقوبة عن عدد من المحكوم عليهم من الغارمين والغارمات.

الداخلية تعلن خلو مراكز الإصلاح من الغارمات

فقد قام قطاع الحماية المجتمعية بوزارة الداخلية بتنظيم إحتفالية بمركز إصلاح وتأهيل وادى النطرون تم خلالها الإفراج عن عدد (85) من الغارمين والغارمات بعد سداد مديونياتهم لتخلو مراكز الإصلاح والتأهيل من الغارمين والغارمات لأول مرة .

تابع موقع تحيا مصر علي