عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

راشفورد وماونت خارج قائمة منتخب إنجلترا بسبب الإصابة

تحيا مصر

قالت تقارير صحفية إنجليزية إنه تم استبعاد الثنائي ماركوس راشفورد لاعب خط هجوم فريق مانشستر يونايتد وماسون ماونت لاعب خط وسط فريق تشيلسي من قائمة منتخب إنجلترا بقيادة جاريث ساوثجيت، المدير الفني للأسود بسبب الإصابة.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، أن الثنائي لن يستطيع إكمال المعسكر بسبب الإصابة، بالإضافة إلى الحارس نيك بوب، حيث يستعد منتخب «الأسود الثلاثة» لمواجهتيّ إيطاليا وأوكرانيا في الأسبوع الجاري.

وخرج الحارس نيك بوب، حارس مرمى فريق نيوكاسل الإنجليزي، من قائمة المنتخب بسبب الإصابة واستبدل بفريزر فورستر، حارس مرمى توتنهام المُخضرم.

ووفقًا للصحيفة الإنجليزية، احتاج راشفورد للعلاج بعدما تعرض لعرقلة قوية في القدم خلال الفوز على فولهام، أمس الأحد، في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بينما يواصل نجم تشيلسي مايسون ماونت إعادة تأهيله من الإصابة.

وسجل اللاعب ماركوس راشفورد الهدف الأول لنادي مانشستر يونايتد في الدقيقة 56 من عمر المباراة، بعد تمريرة من كاسيميرو إلى راشفورد الذي سدد كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك.

بهذه النتيجة تأهل نادي مانشستر يونايتد الى ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي بعدما نجح في وضع قدما بتحقيق الانتصار الكبير على حساب ريال بيتيس في ملعبه بنتيجة 4-1 ومصالحة جماهيره بعد الهزيمة الثقيلة من ليفربول بسبعة أهداف دون رد.

وجاءت قائمة منتخب إنجلترا على النحو الآتي:

في حراسة المرمى: جوردان بيكفورد، إيفرتون، نيك بوب، نيوكاسل يونايتد، أرون رامسي، أرسنال.

في خط الدفاع: بين تشلويل، تشيلسي، إريك داير، توتنهام هوتسبير، مارك  جويهي، كريستال بالاس، رييس جيمس، تشيلسي، هاري ماجواير، مانشستر يونايتد، لوك شاو، مانشستر يونايتد، جون ستونز، مانشستر سيتي، كيران تريبيير، نيوكاسل يونايتد، كيل والكر، مانشستر سيتي.

في خط الوسط: جود بيلينجهام، بروسيا دورتموند، كونور كالاجير، تشيلسي، جوردان هيندرسون، ليفربول، جيمس ماديسون، ليستر سيتي، ماسون ماونت، تشيلسي، كالفين فيليبس، مانشستر سيتي، ديكلان رايس، وست هام يونايتد.

في خط الهجوم: فيل فودين، مانشستر سيتي، جاك جريليتش، مانشستر سيتي، هاري كين، توتنهام هوتسبير، ماركوس راشفورد، مانشستر يونايتد، بوكايو ساكا، أرسنال، إيفان توني، برينتفورد.

تابع موقع تحيا مصر علي