عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ناصيف زيتون يُحيي حفلًا غنائيًا في أبو ظبي بهذا الموعد

ناصيف زيتون
ناصيف زيتون

يستعد المطرب ناصيف زيتون لإحياء حفلًا غنائيًا في أبو ظبي بالتعاون مع أنغامي، والذي من المتوقع أن يكون تحت شعار كامل العدد.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل اخر حفلات ناصيف زيتون

حفل ناصيف زيتون 

على أن يكون يوم 22 ابريل في فندق انتركونتيننتال، وخلال الحفل يقدم ناصيف عدد من أغانيه الشهيرة التي يحبها الجمهور. 

ناصيف زيتون يتبرع لـ سوريا

وكان قد تبرع ناصيف زيتون بمبلغ 360 مليون ليرة، ما يعادل 144 الف دولار لضحايا الزلزال الأليم الذي ضرب سوريا خلال الفترة الماضية. 

كما قد تبرع الفنان السوري تيم حسن بمبلغ 107 ليرة للمتضررين من الزلزال الذي دمر كلًا من سوريا وتركيا خلال الأيام الماضية. 

نقابة الفنانين بسوريا وتبرعات الزلزال 

وكانت قد أصدرت نقابة الفنانين بسوريا بيانًا، تعلن من خلاله تبرع الفنان تيم حسن بـ 107 ملايين ليرة لصالح المتضررين من زلزال سوريا.

وجاء في البيان: بالتنسيق مع نقابة الفنانين بادر النجم تيم حسن مشكورًا بالتبرع بمبلغ 107 مليون ليرة سورية، لصالح أهلنا المتضررين في المحافظات المنكوبة، بفعل الزلزال الذي تعرضت له سورية الحبيبة.

رد ناصيف زيتون على أنباء ارتباطه بدانييلا 

ومن ناحية أخرى، حالة واسعة من الجدل أُثيرت حول علاقة ناصيف زيتون بالفنانة اللبنانية دانييلا رحمة، وذلك بعد تسريب صورة لهما سويًا في حفل الأول بأستراليا.

وخرج ناصيف للرد على أنباء العلاقة العاطفية التي تجمعه بدانييلا خلال لقائه في برنامج The insider بالعربي:”لن أنفي أو أؤكد ولن اتحدث بالموضوع إلا عندما أريد أنا التحدث به”.

أشهر أعمال ناصيف زيتون خط أحمر 

واشتهر ناصيف زيتون بأغنية "خط أحمر"، وهى أول تجاربه للغناء باللهجة المصرية، من كلمات وألحان محمد يحيى، وتوزيع عمر صباغ، ومن كلماتها:

يخرب بيت كده مش بتهزر يلي قمرنا بسببك كشر ازاي عديت كده خط احمر وشغلتنا بيك

اكمن حلاوتك طبيعية ومعدي النسب المئوية لاء والنبي بالراحة عليَّ الله يخليك يخرب بيت كده مش بتهزر يلي قمرنا بسببك كشر ازاي عديت كده خط احمر وشغلتنا بيك اكمن حلاوتك طبيعية ومعدي النسب المئوية لاء والنبي بالراحة عليَّ الله يخليك. 

تابع موقع تحيا مصر علي