عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هالاند يدخل حسابات باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي

تحيا مصر

كشفت العديد من التقارير الصحفية على أن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مستعد لدفع 200 مليون يورو، وهذا قيمة الشرط الجزائي المبرم في عقد النجم النرويجي إيرلينج هالاند، وضمه في فترة الإنتقالات الصيفية، مع الاستعداد لرحيل الثنائي ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا فى الصيف. 

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن النادي الفرنسي يشعر بالإحباط بسبب مشاكل الإصابات المتكررة التي يتعرض لها اللاعب الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، حيث غاب عن آخر 5 مباريات لفريقه في جميع المسابقات بسبب إصابته المتكررة  في الكاحل، مما سيغيب على إثرها لنهاية الموسم.

وغاب نيمار عن 104 مباراة بسبب مشاكل تتعلق باللياقة البدنية منذ انتقاله من صفوف برشلونة في عام 2017.

خطة إدارة باريس سان جيرمان

وينتهي عقد اللاعب الدولي البرازيلي الذي يبلع من العمر 31 عامًا في صيف عام 2025، مما يعني أن باريس سان جيرمان يمكن أن يحصل على مبلغ جيد من بيعه، ومع ذلك يحاول الإطاحة بليونيل ميسي، الأسطورة الأرجنتينية والمتوج بلقب كأس العالم الغالية، مستعدًا للمغادرة فى صفقة انتقال حر في نهاية الموسم الجاري. 

ويقال إن باريس سان جيرمان غير راضٍ عن أداء ميسي، خاصةً وأنه لم يقدم المطلوب والغرض من التعاقد معه لأن الفريق خرج وتم إقصاؤه من دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا " ذات الأذنين". 

ويرغب باريس سان جيرمان في التعاقد مع هالاند كي يجمع بينه وبين مبابي في نفس الفريق لكي يكون فريق الأحلام الذي يرغب ناصر الخليفي مالك النادي أن يخلقها لكي تحقق هدف باريس سان جيرمان الأعظم وهو التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا. 

و نجح الفريق الكروي الأول بنادي بايرن ميونخ، في اقتناص بطاقة التأهل لدور ثمن النهائي بدوري أبطال أوروبا، بعد الفوز بثنائية نظيفة على حساب فريق باريس سان جيرمان، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم، على ملعب أليانز أرينا، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر من البطولة الأوروبية.

سجل تشوبو موتينج الهدف الأول للفريق البافاري، عند الدقيقة 61 من زمن الشوط الثاني، ثم أضاف سيرجيو جنابري، الهدف الثاني، ليطيح بالفريق الباريسي من هذا الدور، بالفوز بثلاثية في مجموع لقائي الذهاب والعودة.

تابع موقع تحيا مصر علي