عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير صحفية: عمر مرموش يقترب من الإنتقال إلى فرانكفورت الألماني

عمر مرموش
عمر مرموش

قالت تقارير صحفية ألمانية إن اللاعب الدولي المصري عمر مرموش، لاعب فريق فولفسبورج الألماني قد أنهى كافة التفاصيل المتعلقة بإنتقاله إلى حامل لقب الدوري الأوروبي " يوروباليج" فريق إينتراخت فرانكفورت.

وذكر موقع «سبورت 1» الألماني، خضوع مرموش للفحوصات الطبية بالفعل واجتيازها في نادي فرانكفورت، تمهيدًا لانتقاله بشكل حر للنادي في فترة الإنتقالات الصيفية.

ومؤخرًا تمكن النجم المصري عمر مرموش، من قيادة فريقه لتحقيق الفوز على شتوتجارت فريقه السابق، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت مساء السبت، على ملعب «مرسيدس بينز أرينا»، في إطار منافسات الجولة الـ 25 من زمن مسابقة الدوري الألماني " بوندسليجا " لموسم 2022-2023.

ويحتل فريق فولفسبورج المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الألماني " بوندسليجا" برصيد 38 نقطة، بينما يحتل شتوتجارت المركز الـ 18 والأخير برصيد 20 نقطة، ولعب مرموش صاحب الـ24 عامًا في 27 مباراة مع فولفسبورج هذا الموسم، تمكن من تسجيل 6 أهداف وصناعة آخر. 

خسارة مفاجئة لبايرن ميونخ أمام ليفركوزن بثنائية في الدوري الألماني

وخسر الفريق الكروي الأول بنادي بايرن ميونخ أمام نظيره باير ليفركوزن بنتيجة 1-2 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب " باي أرينا " في إطار منافسات الجولة الـ 25 من عمر بطولة الدوري الألماني للموسم الحالي 2022-2023.

وأتت أهداف المباراة عن طريق اللاعب أزيكويل لاسيوس بعدما أحرز هدفيّ ليفركوزن من ركلتيّ جزاء في الدقيقتين 56 و73 لصالح، بينما أحرز هدف بايرن ميونخ الوحيد جوشوا كيميتش في الدقيقة 22 من زمن وعمر اللقاء.

بتلك النتيجة، هبط بايرن ميونخ عن صدارة ترتيب الدوري الألماني " بوندسليجا " لصالح غريمه بوروسيا دورتموند بعدما توقف رصيده عند 52 نقطة جمعها من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 7 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 72 هدفًا وتلقي 27.

بينما صعد باير ليفركوزن إلى المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الألماني " بوندسليجا " برصيد 37 نقطة، جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 4 وخسارة 10 مواجهات وتسجيل 45 هدفًا وتلقي 40.

وفشل الفريق البافاري في الخروج بالنقاط الثلاث لمواصلة الانفراد بصدارة جدول ترتيب الدوري الألماني " بوندسليجا " أمام غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند، كما فشل البايرن في تحقيق الفوز الرابع له على التوالي، بعدما فَاز في لقاءاته الـ 3 الماضية، بالإضافة إلى تأهله إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بفوزه ذهابًا على باريس سان جيرمان 1-0 قبل الفوز عليه إيابًا 2-0 على ملعب " أليانز آرينا "، ليتجهز للمواجهة النارية مع مانشستر سيتي بقيادة جوسيب جوارديولا.

تابع موقع تحيا مصر علي