عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ويل سميث يرقص مع أحمد سعد على أغنية "اليوم الحلو"| صور

ويل سميث وأحمد سعد
ويل سميث وأحمد سعد

ظهر الفنان أحمد سعد في فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الإجتماعي رفقة النجم العالمي ويل سميث ظهرا خلاله وهما يترقصان على أغنيته الشهيرة “اليوم الحلو”.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رقص أحمد سعد على أغنية اليوم الحلو مع ويل سميث

أحمد سعد وويل سميث

وظهر أحمد سعد بجانب ويل سميث وهو يشاركه في أغنية "أيه اليوم الحلو ده"، كما ظهر أيضا وهو يحاول تقليد حركات أحمد سعد الشهيرة التي دائما ما يؤديها على أغنياته.

لا يتوفر وصف.
ويل سميث وأحمد سعد
لا يتوفر وصف.
ويل سميث وأحمد سعد

أحمد سعد في رمضان 2023

من ناحية أخرى، يشارك أحمد سعد في رمضان 2023، من خلال غنائية تتر مسلسل جعفر العمدة، الذي يخوض به الفنان محمد رمضان سباق مسلسلات رمضان 2023، ومن المقرر أن يشهد عودة قوية لتعاون المخرج محمد سامي ونمبر وان بعد غياب دام لـ عامين.

ويعد مسلسل جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، أحمد فهمين، طارق الدسوقي، أحمد فتحي، فريدة سيف النصر، أحمد داش، مجدي بدر، سلوى عثمان، أحمد عبدالله، جوري بكر، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، وتدور قصته في إطار شعبي حول جعفر العمدة الذي يتزوج من 4 سيدات.

أخر أعمال أحمد سعد

يذكر، أن أخر أعمال أحمد سعد مشاركته في أغنية قادر أكمل، التي اتت كلماتها: “أيوه بسببك قادر أكمل وقت ما بتعب ليكي بروح لما ببان الدنيا تقفل حضنك آخر باب مفتوح ياللي عيونك وقت ما بغرق بالنسبالي دي مركب نوح إنتي الحته الحلوة في قلبي ببقى ف قربك مش قلقان إنتي حبيبتي وأمي وبنتي وماليش بعدك تاني مكان حببتيني ف أيام عمري رجعتيني لنفسي زمان”.

وتصدرت الأغنية قائمة الأكثر استماعًا في الشرق الاوسط، وذلك عبر جميع المنصات الرقمية، من المنظمة العالمية IFPI وهى منظمة الاتحاد الدولى لصناعة التسجيلات الصوتية، وهى المنظمة التى تمثل صناعة الموسيقى المسجلة فى جميع أنحاء العالم.

تابع موقع تحيا مصر علي