عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إمام عاشور يحتفل بحفل زفافه في الدقهلية قبل انضمامه للمنتخب (صور)

إمام عاشور
إمام عاشور

احتفل إمام عاشور لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك السابق ولاعب ميتلاند الدنماركي الحالي، بحفل زفافه في السنبلاوين بمحافظة الدقهلية وذلك قبل انضمامه رسميًا إلى معسكر المنتخب استعدادًا لمواجهتي مالاوي في تصفيات الأمم الإفريقية. 

إمام عاشور يحتفل بحفل زفافه في السنبلاوين 

وظهر إمام عاشور وسط أهله وأقاربه وأصدقائه وهو يحتفل بزفافه وذلك قبل إنضمامه إلى معسكر المنتخب عقب انتهاء الزفاف مباشرة، استعدادًا لمواجهة مالاوي والتي ستقام يوم 24 من الشهر الجاري على ستاد الدفاع الجوي. 

نجوم الكرة المصرية في ضيافة رامز جلال خلال برنامجه برمضان 

أسدل الستار على برومو برنامج رامز نيفير إند الذي يقدمه رامز جلال على شاشة قنوات إم بي سي مصر، والذي سيتم إذاعته في شهر رمضان الكريم، حيث ظهر العديد من نجوم الكرة المصرية خلال البرومو.

وتواجد أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك ورضا عبد العال نجم الزمالك والأهلي السابق، بالإضافة إلى محمود عبد المنعم كهربا نجم النادي الأهلي وإمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي بالإضافة إلى مصطفى يونس نجم المارد الأحمر السابق خلال البرومو التي تم إعلانه منذ قليل، كما ظهر في البرومو تواجد أحمد عبد القادر جناح النادي الأهلي، بالإضافة إلى الحكم الدولي إبراهيم نور الدين. 

فيتوريا يستقبل اللاعبين قبل انطلاق معسكر المنتخب

استقبل البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، اللاعبين في اليوم الأول لانطلاق معسكر الاستعداد لمباراتي مالاوي في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار 2024.

وحرص فيتوريا أيضا علي استقبال محمود كهربا ومحمد هاني وهشام صلاح عقب انضمام الثلاثي تحت قيادته، لأول مرة، وعقد معهم جلسة سريعة، ويستعد منتخب مصر لمواجهة مالاوي يومي ٢٤ و٢٨ مارس الجاري في الجولة الثالثة و الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا ٢٠٢٤ بكوت ديفوار.

تابع موقع تحيا مصر علي