عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سامح حسين لزوجته في عيد ميلادها: بحبك لأخر لحظة في عمري وفخور بيكي

سامح حسين وزوجته
سامح حسين وزوجته

حرص الفنان سامح حسين على الاحتفال بـ عيد ميلاد زوجته الذي يحل اليوم الثلاثاء، الموافق 21 من شهر مارس والمتزامن مع احتفالات عيد الأمر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة سامح حسين لزوجته في عيد ميلادها

سامح حسين يهنيء زوجته في عيد ميلادها

ونشر سامح حسين صورته رفقة زوجته عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليه، قائلا: “عيد ميلاد سعيد يااارب وعقبال سنة سعادة ورضا ونجاح وصحة وسلامة وكل خير الدنيا.. بحبك لآخر لحظه فى عمري وفخور بيكي وممتن ليكي”.

سامح حسين ورسالته المؤثرة عن والده

من ناحية أخرى، كان قد كشف سامح حسين في تصريحات تليفزيونية معاناته مع والده، فقال: "وواخد على خاطري من والدي، علشان كدا بقول لكل اللي بيتجوزوا لو مش قادر على مسئولية الزوجة والأولاد متتجوزش، وأمي كانت صعبانة عليا”.

واضاف: “عيشنا فترة، كانت والدتي تروح لقرايبنا تقولهم احنا مربيين فراخ في المنور، فيقوموا مدينها بقايا أكل عشان الفراخ، بس احنا الحقيقة كنا احنا الفراخ، وكنا بناكل دا، ولذلك أن من صغري بشتغل”.

وعن والدته، فقال: “وفاة والدتي هزتني ووجعت قلبي، وقعدت 7 شهور بعدها بتمنى أني أموت، هي اتوفت 49 سنة، وجالها كانسر، وقعدت 6 شهور في المستشفيات، وأنا كنت ساعتها شخص قليل الحيلة ومازلت، فلفينا مستشفيات كتيرة أوي ومكنش معانا فلوس، ولما كانت بتعوز كيس دم مكنتش بلاقي فلوس أجيبهولها، وفي أخر أيامها الدكتور قالي دي في خلال أسبوعين هتتوفى، فكانت حالة ربنا ما يوريها لاي حد”.

سامح حسين وفيلم ساندوتش عيال

من ناحية أخرى، يشارك سامح حسين في فيلم  “ساندوتش العيلة”، إلى جانب كلا من النجوم منهم نور قدري، إيمان السيد، إبرام سمير، الطفل يوسف صلاح، الطفل منذر مهران، وآخرون، وهو من إخراج هاني حمدي.

وتدور أحداث الفيلم حول قضية الطلاق والخلع وتأثيره بالسلب على الأطفال، وهي قضية هامة جدًا وجدلية، ويجسد سامح حسين خلالها دور محامي، يسعى للحصول على حقوق الأطفال التي تتعرض للإيذاء بسبب خلافات الوالدين، وهو متزوج من الفنانة نور قدري، ويحدث بينهما مشاكل عديدة بسبب انشغاله بعمله عنها، ويجسد دور ابنهم الطفل يوسف صلاح.

تابع موقع تحيا مصر علي