عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد ظهوره مع ويل سميث.. سمية الخشاب عن أحمد سعد: موهبته ماتقلش عن أي فنان عالمي

سمية الخشاب وأحمد
سمية الخشاب وأحمد سعد

أثارت الفنانة سمية الخشاب الجدل في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد إشادتها الأخيرة بالمطرب أحمد سعد وموهبته وصوته الرائع.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريح سمية الخشاب عن أحمد سعد

سمية الخشاب وأحمد سعد

قام أحد متابعي سمية الخشاب عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر بنشر صورة المطرب أحمد سعد مع النجم العالمي ويل سميث، وأشار إلى سمية الخشاب للتعليق على الصورة، وهو ما كان صادم نسبة لهم، حيث أشادت بـ أحمد سعد وموهبته، قائلة: “أحمد سعد صوته رائع وموهبته ماتقلش عن اي فنان عالمي”.

لا يتوفر وصف.
منشور سمية الخشاب

فيها رجوع لبعض.. الجمهور يعلق على إشادة سمية الخشاب بـ أحمد سعد

وسخر الجمهور من إشادة سمية الخشاب بـ أحمد سعد، حيث جاءت تعليقاتهم: “فيها رجوع  لبعض”، “موفي أون يا فنانة واشتمي”، “رجعتوا لبعض ولا لسة”، “دي طلعت النهايات أخلاق بجد”، “طب والطحال يا فنانة”، “النهايات أخلاق يا نجمة”، “أحييك على روحك الرياضية”، وغيرها من التعليقات الساخرة.

سمية الخشاب وأغنية اليوم الحلو

وسبق، وأن أثارت سمية الخشاب الجدل بعد نشرها فيديو ترقص به على أنغام أغنية “اليوم الحلو"، للفنان أحمد سعد في إحدى البرامج التليفيزيونية، وقامت سمية الخشان بنشر الفيديو عبر صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وعلقت عليه، قائلة: “بموف أون”، الأمر الذي تفاعل معه الجمهور ورواد السوشيال ميديا بشكل كبير وضعها في صدارة التريند.

من ناحية أخرى، تستعد الفنانة سمية الخشاب لخوض منافسة مسلسلات رمضان 2023 من خلال مسلسل “أرواح خفية”، حيث تلعب خلاله دور لارا ضمن أحداث العمل وهي مدرسة تقرر اصطحاب بعض الطلاب إلى مخيم كنوع من الترفيهية، ولكن ينقلب الترفيه إلى أحداث مرعبة بسبب منزل مهجور مقابل للمكان المقيمين بيه الطلاب والمدرسة لارا ومع تصاعد الأحداث يكتشف أن هناك سر خطير في المدرسة لارا والطلاب مرتبط بظهور أشباح وأرواح وأحداث مستقبلية غير متوقعة، ويشارك في بطولته إلى جانبها النجوم نضال الشافعي، منذر رياحنة، نهلة سلامة، فراس سعيد، والعمل من تأليف سوسن عامر،  وإخراج إبرام، ولم يتم الإعلان عن قنوات عرضه حتى الأن.

تابع موقع تحيا مصر علي