عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب حازم عويان: قرار الرئيس السيسي بالإفراج عن جميع الغارمين والغارمات يعكس حرصه على استقرار الأسرة المصرية

تحيا مصر

ثمن النائب حازم عويان عضو مجلس النواب، قرار  الرئيس عبد الفتاح السيسي بالعفو الرئاسي عن جميع الغارمين والغارمات ممن يقضون عقوبات بمراكز الإصلاح والتأهيل قبل حلول شهر رمضان المعظم، وعددهم 85 غارمة وذلك بعد سداد الديون المستحقة عليهم من صندوق تحيا مصر يعكس حرص الرئيس على إستقرار الأسرة المصرية .

النائب حازم عويان:  قرارالرئيس  بالإفراج عن جميع الغارمين والغارمات  إنساني أسعد الغارمين وأسرهم 

وأضاف عضو مجلس النواب، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى أدخل البهجة والسرور على أسر المصريين قبل أيام قليلة من بداية شهر رمضان الكريم  ، ووهذا يؤكد أن الرئيس حريص على الترابط الأسري وخاصة محدودي الدخل والفئات الأولى بالرعاية وتوسيع مظلة الحماية الاجتماعية لتشمل كل مواطن يحتاج إليها وتوفير حياة كريمة.

ووصف النائب حازم عويان، قرار الرئيس السيسى بالافراج عن الغارمات والغارمين لقضوا شهر رمضان المبارك مع أسرهم بالقرار الانسانى، مشيرا  أن هذا القرار ادخل الفرح والسعادة فى قلوب الغارمات والغارمين وأسرهم، والمجتمع المصري كله خاصة في تلك الأيام المباركة .

 زيادة فرص تمكين المرأة

كما أشاد عويان، بقرار الرئيس السيسى بزيادة الأنشطة التدريبية للسيدات بهدف زيادة إعداد المؤهلات منهن، للوصول إلى المناصب العليا بالدولة وأيضاً قرار التوسع فى البرامج التدريبية فى المجالات التكنولوجية والرقمنة بهدف زيادة فرص تمكين المرأة، ومشاركتها فى فرص العمل .

تابع موقع تحيا مصر علي