عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شام الذهبي تهنئ أصالة بـ عيد الأم: حياتي كلها وعشانك بقدر اخترق الحجر

أصالة وشام الذهبي
أصالة وشام الذهبي

هنأت شام الذهبي ابنة أصالة والدتها بـ عيد الأم، الذي يحل اليوم الثلاثاء الموافق 21 من شهر مارس الجاري، موجه رسالة رومانسية ومؤثرة لها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة ابنة أصالة لها في عيد الأم

شام الذهبي تهنئ أصالة بـ عيد الأم

ونشرت شام الذهبي عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات صور تجمعها بالفنانة أصالة، وعلقت عليها، قائلة: “كل سنة وانتي اغلى شيء بحياتي، انت حياتي كلها وعشانك بقدر اخترق الحجر… واعمل المستحيل حتى اكسب رضاكي، و راحتك يا ملكة عمري. بدعي ربي كل يوم ماعيش يوم غير الك… كل دنيتي الك، و الك رح كمل و اسعى حتى شرفك و اسعدك دائما”.

شام الذهبي لـ أصالة: بطلب من ربي ان أكون جمبك على طول

وتابعت: “أنا بس بطلب ربي من يوم ما ولدت اني بس كون جمبك على طول، ما فارقك ولا لحظة لان كل ثانية وانتي بعيدة عني بتعدي سنة، الله مايحرمني منك، يا اطهر وانبل واطيب واعظم ام اي بنت بتتمنى انتي عمري كله”.

أصالة وأغنية ما عرفتك

من ناحية أخرى، تعد أخر أعمال أصالة طرحها لـ أغنية ما عرفتك بالتعاون مع شركة روتانا،  من ألحان فايز السعيد، وتوزيع نور هاشم، وأتت كلمات الأغنية على النحو الأتي: ما عرفتك يا غرامي ما هو انت اللي عشقته حتى وجهـك والملامـح ما هي ذيك الأولـــيه نظرتك .. قسوة عيونك تحكي شيٍ ما نطقته كــن روحـــك عافـــت ايـام السنين العاطفيه كل جـرحٍ بي زفرتـه .. كلّ حــبٍ لك شهـقته كل دربٍ لك مشيتــه بالولــه روحــه وجــيه ما بقى بحـرٍ من بحـوري لوصلك ما غـرقته مدري وش أكثر أسـوي ما بقى بي مقـدريه آه يا حــلمٍ حطبته في حــــناياي .. وحــرقته آه يا حــبٍ كــتبتــه لـــــين غــنت الابجـــديه كان قلبك ما يبيني قــول يا اغلى من صدقته كان عـينك ما تبيني قـول .. لا تكـذب عـــليه يوم قلبي جا لقلبك .. جـيت ويّــاه .. وسبقته يوم قلبك صـــد قلبي قلت راح اغــلى البريه ما بقى بي إلاّ انت .. وكلّ شي مني ســرقته خـذت حتى كبريائي في الهــوى والنرجسيه ما هُــو انت اللي تعلـق في حناياي وعشقته ما عــرفتك ..! والاّ يمكـن ما هـو انا الاوليه.

تابع موقع تحيا مصر علي