عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تهانى رمضان وعيد الأم تتوالى...رئيس النواب: ندعو الله أن يُعيد علينا رمضان بالخير والنماء تحت قيادة الرئيس السيسى ..إدارة الحوار الوطنى: الأم هي مربية الأجيال والركيزة الأساسية لبناء مجتمع فاضل

تحيا مصر

قال المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب أن مصر والأمة العربية والإسلامية تحتفل بعد ساعات قليلة، بقـــدوم شهــــر رمضان المبـــــارك، شهــــر الرحمة والمغفــرة، شهر القرآن والعمل الصالح والقرب من الله سبحانه وتعالى.

تحيا مصر 

جاء ذلك بكلمته بالجلسة العامة للبرلمان الثلاثاء، مؤكدة على أنه بهذه المناسبة العزيزة والغالية علينا جميعاً، أتوجه باسمى وباسمكم جميعاً بخالص التهنئة للأمة الإسلامية بوجه عام، والشعب المصرى بوجه خــــاص، داعياً الله سبحانــــه وتعالـــى أن يتقبل منا جميعا صيامنــــا وصلاتنــــا وقيامنـــا، وأن يجعل هذا الشهر شهر خير وبركة لنا جميعاً.

وقال أيضا كما ندعو الله العلى القدير أن يعيد علينا هذه الأيام الجليلة وعلى مصرنا الغالية بالخير والنماء والرخاء تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية.

 إدارة الحوار الوطنى بمناسبة عيد الأم: مُربية الأجيال والركيزة الأساسية لبناء مجتمع فاضل

تقدمت إدارة الحوار الوطني بأسمى التهاني لكل أمهات مصر في عيدهن مؤكدة أن الأم هي مربية الأجيال والركيزة الأساسية لبناء مجتمع فاضل، فهي المعلم الأول وصاحبة التضحيات من أجل سعادة واستقرار أسرتها، جاء ذلك عبر الصحفة الرسمية عبر موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك.

هنأ الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية؛ بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المعظم. 

رئيس الوزراء يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المعظم

وفي برقيته بهذه المناسبة، أعرب رئيس مجلس الوزراء بالإنابة عن أعضاء الحكومة، وبالأصالة عن نفسه، عن تقديم أسمى آيات التهاني وأصدق التمنيات القلبية للسيد الرئيس بحلول هذا الشهر الكريم، الذي اختصه الله سبحانه وتعالى وأنزل فيه القرآن الكريم، هاديًا للبشرية كلها. 

وعبّر الدكتور مصطفى مدبولي عن دعائه للمولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة المباركة على السيد الرئيس بموفور الصحة، ودوام التوفيق والسداد في مسيرة النهضة التنموية التي تشهدها البلاد تحت قيادته، وأن يحقق شعب مصر العظيم ما يصبو إليه من تقدم وازدهار، وأن تنعم شعوب الأمتين العربية والإسلامية، في مشارق الأرض ومغاربها، بالخير والسلام والاستقرار.

رئيس الوزراء يهنئ شيخ الأزهر بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المعظم

بعث الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر؛ بمناسبة  قرب حلول شهر رمضان المعظم.

وفي برقيته، أعرب رئيس مجلس الوزراء عن تقديم أخلص التهاني وأطيب التمنيات لفضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر بحلول هذا الشهر الكريم، الذي اختصه الله سبحانه وتعالى بالخير واليُمن والبركات، وشهد نصر الله المبين ضد قوى الشرك والطغيان. 

وقال الدكتور مدبولي:  إننا، ونحن نستقبل هذا الشهر المعظم، نتوجه إلى المولى عز وجل أن يعيده على شعب مصر العظيم بالتقدم والرخاء، وأن تنعم شعوب الأمتين العربية والإسلامية بالأمن والأمان والسلام.

تابع موقع تحيا مصر علي