عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هشغلها في العقارات.. الداخلية تضبط مستريح سوهاج بعد استيلائه على 2.8 مليون جنيه

متهم - ارشيفية
متهم - ارشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، التفاصيل الكاملة لضبط المتهم بالاستيلاء على 2.8 مليون جنيه من 6 أشخاص بمحافظة سوهاج.

الداخلية تضبط مستريح سوهاج

تبلغ لأجهزة أمن وزارة الداخلية بالإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، من 6 أشخاص مقيمين بمحافظة سوهاج، بتضررهم من أحد الأشخاص لتلقيه مبالغ مالية منهم بزعم توظيفها واستثمارها لهم في مجال الاستثمار العقاري مقابل أرباح، إلا أنّه لم يلتزم بما وعد به ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها.

التحريات: المتهم زعم توظيف الأموال في العقارات

بإجراء التحريات وفحص البلاغ، تبين للأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية صحة الواقعة، حيث شرحت التحريات الأمنية قيام شخص بممارسة نشاطا إجراميا بالنصب والإحتيال على المواطنين في محافظة سوهاج، بزعم توظيف أموالهم في مجال الاستثمار العقاري مقابل أرباح.

الداخلية: نصب على 6 أشخاص في 2.8 مليون جنيه

وتبين من تحريات أجهزة وزارة الداخلية، أن المتهم قام بالإستيلاء على مبالغ مالية من المبلغين بلغت قيمتها 2.8 مليون جنيه، وتوقف عن سداد أصول تلك المبالغ والأرباح المتفق عليها، من خلال زعمه توظيف الأموال في الاستثمار العقاري.

وعقب تقنين الإجراءات استهدفته أجهزة وزارة الداخلية وتمكنت من ضبطه، وبمواجهته أمام أجهزة وزارة الداخلية اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجاري العرض على النيابة العامة.

تابع موقع تحيا مصر علي