عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اكتمال صفوف منتخب مصر غدًا بعد حفل زفاف إمام عاشور

تحيا مصر

يكتمل عقد المنضمين لمعسكر منتخب مصر، بانضمام  إمام عاشور لاعب فريق ميتلاند الدنماركي، لمعسكر المنتخب الوطني المصري بقيادة البرتغالي روي فيتوريا ، مساء غد الأربعاء، وذلك استعدادًا لمواجهة منتخب مالاوي، في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا كوت ديفوار 2024.

موعد انضمام إمام عاشور لمعسكر المنتخب

ويستعد اللاعب، للاحتفال بحفل زفافه مساء اليوم الثلاثاء الموافق 21 من مارس الجاري، وبعدها سينضم مباشرة لمعسكر الفراعنة المقام في أحد فنادق القاهرة بداية من أمس الإثنين الموافق 20 من الشهر الجاري. 

بعد انضمام إمام، سيكون قد اكتملت صفوف  معسكر المنتخب الوطني، الذي بدأ توافد اللاعبون عليه بداية من أمس الإثنين.

ويواجه المنتخب المصري، نظيره المالاوي في تمام التاسعة مساء الجمعة المقبل الموافق 24 من مارس الجاري، على استاد الدفاع الجوي، على أن يُقام لقاء الإياب في مالاوي، في تمام الثالثة عصر يوم الثلاثاء المقبل الموافق 28 من الشهر الجاري.

ويتطلع المنتخب الوطني، لتحقيق الفوز في اللقائين حتى يضمن تأهله للبطولة المقرر إقامتها بكوت ديفوار.

وقع المنتخب المصري، في مجموعة تضم معه منتخبات ( مالاوي، غينيا، أثيوبيا)، واستهل مشواره في تلك التصفيات بمواجهة منتخب غينيا على أرضه، ونجح في الفوز بصعوبة بالغة بنتيجة هدف دون رد، سجله وقتها مصطفى محمد لاعب فريق نانت الفرنسي.

في لقاء الجولة الثانية، تلقى الفراعنة خسارة مفاجئة وصادمة بنتيجة هدفين نظيفين أمام نظيره الإثيوبي، وعلى إثرها تم توجيه الشكر لمدرب المنتخب إيهاب جلال.

تابع موقع تحيا مصر علي