عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب محمود منصور لـ تحيا مصر: المرأة المصرية حققت مكاسب غير مسبوقة في عهد الرئيس السيسي

تحيا مصر

قال النائب محمود منصور عضو مجلس الشيوخ، إن المرأة المصرية حققت مكاسب عديدة ونجاحات غير مسبوقة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

تحيا مصر

مكانة المرأة المصرية في عهد السيسي

وأضاف النائب محمود منصور فى تصريح خاص ل تحيا مصر، أن المراة المصرية حظيت بالمكانة اللائقة التي تستحقها، وهو ما جعل المؤسسات والمنظمات الدولية تُشيد بالإجراءات التي اتخذتها القيادة السياسية المصرية لدعم المرأة، بما يجعلنا لا نبالغ حين نصف عهد الرئيس السيسي بأنه «العصر الذهبي للمرأة المصرية».

الاحتفال الحقيقي بيوم الأم

وأوضح النائب محمود منصور فى تعليقه بمناسبة الاحتفال بيوم الأم الذي يوافق الحادي والعشرين من شهر مارس في كل عام، أن الاحتفال الحقيقي بيوم الأم تجسد في عناية الدولة المصرية بتمكين المرأة في مختلف الوظائف والمناصب القيادية، كما عدلت التشريعات والقوانين لصالحها، وذلك لضمان حقوقها وحصولها على الحقوق السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

وفي سياق أخر أشاد النائب محمود منصور عضو مجلس الشيوخ ، بإحتفالية مبادرة كتف فى كتف، والتي نظمها  التحالف الوطني للعمل الأهلي  للاحتفالًا بجهود آلاف المتطوعين الذين شاركوا خلال الأيام الأخيرة في تعبئة وتوزيع أكثر من ٤ مليون كرتونة مواد غذائية لتوزيعها في جميع محافظات الجمهورية قبل بداية شهر رمضان المبارك. 

وقال النائب محمود منصور عضو مجلس الشيوخ ، إن الاحتفالية شارك فيها  ٣٣ كيان تنموي يشمل كبرى مؤسسات العمل الأهلي في مصر بالإضافة إلى الاتحاد العام للجمعيات الأهلية.

دور الجمعيات الأهلية والمجتمع المدني

وأضاف عضو مجلس الشيوخ،  أن مبادرة كتف في كتف، التي أطلقها التحالف الوطني للعمل الأهلي بتوجيهات الرئيس السيسي، تستهدف جميع ربوع مصر، حيث أن في هذا التوقيت لابد أن يظهر دور الجمعيات الأهلية والمجتمع المدني، متمنياً أن يشارك الجميع في هذه المبادرة.

تابع موقع تحيا مصر علي