عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو: لا استطيع القيام بمهام المدير الرياضي بنادي الزمالك على أكمل وجه

ميدو
ميدو

أكد أحمد حسام ميدو نجم كرة القدم المصرية ونادي الزمالك السابق أنه أبلغ مسؤولو القلعة البيضاء أنه لا يستطيع العمل فى منصب المدير الرياضي للقلعة البيضاء.

وقال أحمد حسام ميدو فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" تم تكليفي من قبل فى عدة مناصب داخل نادي الزمالك والحمد لله أري دائما انى قدمت مستوي جيد فى كل عمل تم تكليفي به.

وأضاف:" لكن عندما تم عرض علي منصب المدير الرياضي لنادي الزمالك ، أنا لا أستطيع القيام به على أكمل وجه لذلك، وتابع:" الزمالك يحتاج مدير رياضي أجنبي يخطط لكل الأمور داخل النادي، أنا أحب أن اتواجد فى نادي الزمالك ولكن أنا بشكل دائم أفضل مصلحة النادي فى المقام الأول.

وأكمل:" الأسماء التي رشحتها لنادي الزمالك أصحاب خبرات كبيرة وبالفعل نجحوا مع أندية ، ودور المدير الرياضي عمل تقييم كامل للنادي من حيث كل شئ حتي عقود اللاعبين ثم خطة طويلة للنجاح.

ميدو: مجرد ترشحي لنادي الزمالك في أي منصب شرف كبير 

كشف أحمد حسام ميدو نجم كرة القدم المصرية والزمالك السابق، حقيقة ترشحه للتواجد فى القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة بعدما ترددت أنباء باقترابه من منصب المدير الفني للفارس الأبيض.

وقال أحمد حسام ميدو فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" مجرد ترشحي لنادي الزمالك فى أى منصب، شرف كبير، وأنا مستعد للعمل فى الزمالك حتي لو عامل غرف ملابس.

وأضاف:" المسؤولين فى نادي الزمالك تحدثوا معي ورشحوا لي عدة مناصب من بينها المدير الرياضي ، ولكن أنا قلت للمسؤولين فى النادي، أنا لست رجل المرحلة الحالية لنادي الزمالك.

وتابع:" رشحت للمسؤولين في نادي الزمالك عدد من السير الذاتية من المديريين الرياضيين الأجانب  لتولي منصب المدير الرياضي لنادي الزمالك، ويستطيعوا التخطيط للنادي في كل الأمور، وبالفعل أرسلت عدد كبير من الأسماء الذي لديهم رغبة للعمل في مصر خلال الفترة المقبلة.

ميدو: بيان نادي الزمالك مهم ومحترم وسعيد بموقف أبناءه 

علق الإعلامي أحمد حسام ميدو، على بيان نادي الزمالك الرسمي اليوم، الذي طالب فيه جماهير الفارس الأبيض بالوقوف خلف النادي خاصة أن النادي يمر بظروف صعبة خلال الفترة الأخيرة.

وأكد ميدو في تصريحات عبر برنامجه (الريمونتادا) على قناة (المحور)، أن بيان نادي الزمالك مطمئن لجماهير النادي بعدما سيطر عليها القلق خلال الفترة الماضية بسبب الأحداث داخل النادي.

وأضاف: "بيان نادي الزمالك مهم، مطمئنة للاعبين والجماهير والوموظفين، ولكن المهم وصول الرسالة إلى اللاعبين بشكل صحيح"، وتابع: "رأيي أن بيان الزمالك محترم، وهذا هو الوقت الذي يجب أن يقف جميع أبناء الزمالك على قلب رجل واحد".

تابع موقع تحيا مصر علي