عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشباب والرياضة: استاد القاهرة الدولي جاهز لاستضافة مباراة الأهلي والهلال السودانى

ستاد القاهرة الدولي
ستاد القاهرة الدولي

أعلن وليد عبد الوهاب رئيس هيئة ستاد القاهرة الدولي، جاهزية ستاد القاهرة لاستضافة مواجهة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي وفريق الهلال السوداني يوم 1 إبريل المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساء. 

رئيس ستاد القاهرة يعلن جاهزية الملعب لاستضافة مواجهة الأهلي والهلال السوداني 

وقال وليد عبد الوهاب في تصريحات منذ قليل: «الأهلي أخطرنا منذ قليل باستضافة مباراته أمام فريق الهلال السوداني يوم 1 إبريل المقبل في تمام الساعة التاسعة، ستاد القاهرة جاهز لحضور السعة الكاملة بـ72 ألف متفرج ولكن تحديد عدد الحضور قرار الجهات الأمنية». 

وأضاف وليد عبد الوهاب: «ستاد القاهرة جاهز تمامًا لاستقبال أي عدد جماهيري تحدده الجهات الأمنية لمواجهة الأهلي والهلال السوداني». 

مباراة الأهلي والهلال السوداني

ومن المقرر أن يعود النادي الأهلي، كما ذكرت للتدريبات الجماعية مساء الجمعة المقبل، استعدادًا لملاقاة فريق الهلال السوداني، ضمن ختام دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

وتُقام المواجهة الفاصلة للفريق الأحمر أمام نظيره الهلال السوداني، مساء أحد يومي 31 من مارس الجاري، أو الأول من أبريل المقبل، فحتى الآن لم يتحدد بشكل رسمي موعد إقامة المباراة.

وتعد تلك المواجهة، واحدة من أهم المواجهات المقبل عليها الفريق الأحمر، فالفوز فيها يُعني التأهل رسميًا من دور المجموعات، إلى دور ربع النهائي ببطولة دوري الأبطال.

وعلى الرغم من الموقف الصعب الذي مر به النادي الأهلي في تلك المجموعة، حتى أنه كان قد قاب قوسين أو أدنى من الخروج لكن لعبت معه الأقدار لعبتها، إلا أن مسألة تأهله من هذا الدور بات في أقدام لاعبيه، وبالتالي سيعمل الفريق على استغلال الفرصة واقتناص بطاقة التأهل إلى الدور المقبل.

روي فيتوريا يستقبل كهربا في المنتخب 

استقبل روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول، محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بعد انضمامه إلى معسكر الفراعنة استعدادًا لمباراتي مالاوي في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار 2024.

وأشاد روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب بأداء محمود عبد المنعم كهربا مع الأهلي، حيث طالب المدير الفني من كهربا ببذل أقصى جهد من أجل حجز مكان أساسي في تشكيل المنتخب مع مواصلة التألق من أجل الاستفادة من خدمات اللاعب مع الفراعنة خلال الفترة المقبلة.

وحرص فيتوريا أيضا علي استقبال محمد هاني وهشام صلاح عقب انضمام الثلاثي تحت قيادته، لأول مرة، وعقد معهم جلسة سريعة، ويستعد منتخب مصر لمواجهة مالاوي يومي 24 و28مارس الجاري في الجولة الثالثة و الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2024 بكوت ديفوار.

تابع موقع تحيا مصر علي