عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان 2023.. عبير الشاعر تشارك في 3 مسلسلات أبرزهم الكتيبة 101| تفاصيل

عبير الشاعر مع آسر
عبير الشاعر مع آسر ياسين

كشفت الفنانة عبير الشاعر عن تفاصيل شخصيتها فى أكثر من عمل درامي دفعة واحدة الذي تتعدد إطاراتهم الفنية، المقرر عرضهم على المائدة الرمضانية على إحدى القنوات الفضائية والمنصات الرقمية الإلكترونية مع حلول شهر رمضان الكريم المقبل.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مشاركة عبير الشاعر في شهر رمضان

عبير الشاعر في مسلسل جميلة

حيث قالت عبير بأنها أوشكت على الإنتهاء من تصوير كافة مشاهدها في مسلسل «جميلة» للنجمتان ريهام حجاج وعبير صبرى وآخرين، الذي يستأنف تصويره بالتزامن مع عرضه على قناة ON، بالإضافة إلى قناتى cbc والحياة ومنصه Watch it الإلكترونية طوال شهر رمضان الكريم المقبل.

وأكدت عبير بأن ظهورها سوف يكون مع بدايه الحلقه السابعه، حيث أنها تظهر بشخصية يدعى إسمها شاهنده وهى شخصية متيسره الحال مادياً مؤكدة، بأنها صديقة مقربه لدى النجمه عبير صبرى خلال الأحداث مضيفه، بأن يجمعهم الكثير من المشاهد التى تحتوى على الود والمحبه والأخوة إلى أن تصل لبند الثقه المتناهية فيما يتعلق بها فى معظم أمورها الشخصية والصعوبات التى تواجها بالحديث عنها وإيجاد حلول لها بأخذ مشورتها من خلال التقارب والتفاعل مع الأحداث المتتالية وغيرها.

مشاركة عبير الشاعر في مسلسل الكتيبة 101

وفى سياق متصل قالت عبير بأنها انتهت من تصوير مشاهدها في مسلسل «الكتيبة 101» للنجمين أسر ياسين وعمرو يوسف وآخرين وهو مكون من 20 حلقة مشيرة، بأن يستأنف تصوير كاست هذا العمل باقي مشاهده بالتزامن مع عرضه، والمقرر طرحه على قناة ON الفضائية منذ بداية شهر رمضان الكريم المقبل.

وأكدت عبير بأنها تظهر كضيفة شرف، إذ تتمحور تفاصيل دورها بأنها صديقة الفنانة رشا مهدي والذي تجسد شخصية زوجة النجم أسر ياسين خلال الأحداث، إذ أنها تنشأ علاقتها مع الفنانة رشا مهدي من خلال تعرفها عليها فى أحد أندية الفروسية بصداقة أطفالهما ببعض سوياً ثم تتطور العلاقة بينهم ويصبحوا أصدقاء.

عبير الشاعر في مسلسل رمضان كريم 2

وفى سياق أخر قالت الفنانة عبير الشاعر بأنها تشارك في مسلسل «رمضان كريم 2» حيث يتبقى لها ولفريق العمل جميعاً يوماً واحداً من التصوير ورفع شعار الفركش قريبًا، وذلك بمشاركة أغلبية كاست هذا العمل، الذى من المقرر عرضه على أحد القنوات الفضائية طوال شهر رمضان الكريم المقبل.

وأوضحت عبير بأنها تظهر منذ بداية الحلقة الأولى، حيث أنها تقدم شخصية يدعى إسمها عبير ومتزوجة من الفنان على حمدى مشيره، بأنه شخص محدود الدخل فهو أحد البائعين فى هذه الحاره الشعبية، فيتاجر خلال شهر رمضان ببيع الألعاب النارية والبمب والصواريخ وبيع التمر هندي والعرق سوس والسوبيا وغيرها، فتعمل على مساندته فى العمل وتقف بجانبه.

تابع موقع تحيا مصر علي