عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد السقا على مشهد أكل الثعبان في رامز نيفر إند: أسف مكنتش أعرف أنه مقلب

أحمد السقا
أحمد السقا

علق الفنان أحمد السقا على مشهد أكله للثعبان في مقلب برنامج رامز نيفر إند، والذي من المقرر عرضه في رمضان المقبل 2023.

تحيا مصر يرصد لكم تعليق السقا على أكله الثعبان

وكتب أحمد السقا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أسف يا عم التعبان مكنتش أعرف أنك مقلب.. ذنبك في رقبة رامز جلال.

السقا يأكل الثعبان في برنامج رامز نيفر إند

وكان قد طرح الفنان رامز جلال البرومو الرسمي لبرنامجه رامز نيفر إند، والذي من المقرر عرضه في رمضان 2023 عبر قنلة أم بي سي مصر.

وظهر في برومو البرنامج عدد من النجوم، ومن بينهم الفنان أحمد السقا، الذي أمسك ثعبان في يده، وقام بأكل رأسه، وإلقاء جسم الثعبان خلفه.

برنامج رامز نيفر إند

وظهر في برومو برنامج رامز نيفر إند العديد من النجوم اللذين وقعوا ضحايا لبرنامج برامز ومنهم: رنا رئيس،  شيماء سيف، كهربا، سعد الصغير، أحمد حاتم، مصطفى كامل، أحمد السقا، محمد رمضان، محمود كهربا، إمام عاشور، مصطفى يونس، احمد عبدالقادر، احمد فتوح، رضا عبدالعال، الإعلامية ياسمين عز.

أحمد السقا في رمضان 2023

ويشارك الفنان أحمد السقا في السباق الرمضاني 2023 وذلك بمسلسل حرب، وهو مكون من 10 حلقات فقط، ومن المقرر عرضها في الـ 10 أيام الأخيرة من شهر رمضان عبر شاشة قناة أون وقناة أون دراما.

ويضم مسلسل حرب عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: محمد فراج وأحمد السقا، والعمل من   تأليف هانى سرحان، وإخراج أحمد نادر جلال، وتدور قصته  حول صراع قوي بينشب بين أحمد السقا ومحمد فراج، في إطار من الأكشن والإثارة، ونهاية الحلقات ستكون مفاجأة حيث لن يتوقع المشاهدين أيهما سينتصر.

أحمد السقا في مسلسل الكبير أوي الجزء السابع

من جانب آخر، يظهر الفنان أحمد السقا في مسلسل الكبير أوي الجزء السابع، وذلك كضيف شرف ضمن أحداث المسلسل، والذي يقوم ببطولته الفنان أحمد مكي، وكشف البرومو الدعائي للمسلسل ظهور السقا  بشخصيته الحقيقة، في أسطبل الأحصنة الخاصة به، ومحاولة الكبير إن يشتري إحدى الأحصنة، لكنه يرفض البيع.

تابع موقع تحيا مصر علي