عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يشكر وزير الداخلية والقيادات الأمنية للموافقة على حضور 50 ألف مشجع في مباراة الهلال السوداني

تحيا مصر

وجه مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، الشكر والتحية إلى السيد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، والقيادات الأمنية على مساندتهم لفريق الأهلي في مهمته الوطنية، وموافقتهم على رغبة النادي في حضور أكبر عدد مسموح به من الجماهير “50” ألف مشجع، لمؤازرة فريق الأهلي في مباراته المهمة أمام الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها أول أبريل باستاد القاهرة. 

الأهلي يشكر الجهات الأمنية بعد الموافقة على الحضور الجماهيري الكبير

ويؤكد مجلس إدارة النادي الأهلي، على اعتزازه وتقديره الكامل للجهد الكبير الذي يبذله رحاب الأمن في كل المواقف، وما يتحملونه من مسئوليات لدعم المؤسسات الرياضية ، خاصة عند تمثيلها للبلاد في المحافل القارية.

وكان قد أعلن النادي الأهلي، حصوله على موافقة الجهات الأمنية، بحضور 50 ألف متفرج في مباراة الفريق القادمة، أمام نظيره الهلال السوداني، والتي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام التاسعة مساء السبت الموافق 1 من أبريل القادم، على استاد القاهرة الدولي.

 

حكام مباراة الأهلي والهلال السوداني 

في سياق آخر ، أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن حكام مباراة الأهلي والهلال السوداني، والتي تجمع بينهما مساء الأول من أبريل المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.

ويدير عبدالعزيز بوه المباراة ويساعده كل من حامدين ديبا وإبراهيم سالم والحكم الرابع ديو موسى. 

وتُقام مباراة الأهلي ضد الهلال، في تمام التاسعة مساء السبت الموافق الأول من أبريل القادم. 

وتعد تلك المواجهة فاصلة وحاسمة في مشوار تأهل الفريقين في البطولة، حيث يتطلع كلاهما لتحقيق الفوز لخطف بطاقة التأهل إلى الدور القادم من البطولة

تابع موقع تحيا مصر علي