عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد البلشى لـ قصواء الخلالى: لا صدام مع الدولة ... و كل التقدير للرئيس السيسى على قراره بالإفراج عن الغارمات.. فيديو

خالد البلشى
خالد البلشى

قدم خالد البلشى نقيب الصحفيين، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، عقب إصداره قرار الإفراج عن جميع الغارمين و الغارمات، قائلا:" قرار الرئيس السيسى بالعفو عن الغارمات كان من أحلامى وشيء يسعدنى وأتمنى أن يستمر، وأتمنى أن تنال الجماعة الصحفية جزء من الإعفاءات القادمة".

تحيا مصر

وأضاف البلشي، خلال لقاء تليفزيوني خاص ببرنامج" في المساء مع قصواء"، المذاع عبر فضائية " سي بي سي"، مساء اليوم الثلاثاء،:" دعوتى من الرئاسة لحضور احتفالية يوم المرأة بحضور الرئيس السيسى إشارة هامة بالتعاون مع اختيارات إرادة الجماعة الصحفية".

البلشي: قرار الرئيس السيسى بالعفو عن الغارمات كان من أحلامى

وتابع:" كنت أحد الموافقين على رعاية مؤسسة الرئاسة لاحتفالية يوبيل نقابة الصحفيين ، وأنصارى ومؤيدينى ليسوا مجانين ورؤيتهم المصلحة العامة".

وأكمل :"تخلصت من عباءة الانتماء السياسي على باب نقابة الصحفيين حينما أعلنت ترشحي، ومجلس النقابة متنوع والتحدي فى توظيفه لصالح الجماعة الصحفية".

خالد البلشى يظهر باحتفالية يوم المرأة المصرية بحضور الرئيس السيسى 

ظهر الكاتب الصحفى خالد البلشى، نقيب الصحفيين، بشكل رسمى باحتفالية المرأة المصرية بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى والسيدة قرينته، وذلك لأول مرة عقب فوزه بالانتخابات التى أجريت الجمعة الماضية وتغلب فيها على الكاتب الصحفى خالد ميرى.

ويعد هذا الظهور الأول للكاتب الصحفى خالد البلشى بشكل رسمى عقب فوزه، وذلك بعد أن أجرى زيارة أمس للكاتب الصحفى خالد ميرى، وسط تأكيد على أنه سيكون نقيب لكل الصحفيين على أن يواصل العمل النقابى بما يدعم جميع أبناء الجماعة الصحفية.

وأعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لنقابة الصحفيين 2023، عن فوز الكاتب الصحفي خالد البلشي بمنصب نقيب الصحفيين بعدد أصوات 2450 صوتًا مقابل 2211 صوتًا لمنافسه الكاتب الصحفي خالد ميري.

 الاحتفالية تضمنت قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بالعفو الرئاسي عن كل الغارمات ممن يقضون عقوبات بمراكز الإصلاح والتأهيل قبل حلول شهر رمضان المعظم، وعددهم 85 غارمة، وكذلك الإفراج عن الغارمين.

 

تابع موقع تحيا مصر علي