عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد أزمتها الأخيرة.. شيرين عبد الوهاب من داخل الأستوديو لتسجل عمل غنائي جديد

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

ظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب من داخل الأستوديو الخاص بها، وذلك أثناء تسجيل عمل غنائي جديد، وذلك بعد الأزمات الأخيرة التي لاحقتها.

تحيا مصر يرصد لكم أحدث ظهور لـ شيرين عبد الوهاب

ومن المتوقع أن تطرح شيرين عبد الوهاب عمل غنائي جديد الفترة المقبلة، خاصةً بعد استقرار حياتها العملية الفترة الأخيرة بعد انفصالها عن العديد من مديرين الأعمال، ولكنها في النهاية استقرت على إيهاب صالح ليكون مديرًا لأعمالها.

شيرين عبد الوهاب

إيهاب صالح يكشف مفاجأت عن حياة شيرين عبد الوهاب

وكان قد كشف إيهاب صالح، مدير أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب عن مفاجآت في حياتها الفنية، وقال إيهاب خلال لقائه مع «ET بالعربي» أن شيرين عبدالوهاب تعمل على الظهور للجمهور، خلال الفترة المقبلة، بشكلٍ يليق بها، وبشكلٍ سيُسعد مُحبيها، كما أنها تُخطط حاليًا للعودة إلى جمهورها من خلال حفل غنائي ضخم داخل مصر، سيُجرى التحضير له لاحقًا.

وكشف أن  شيرين لديها العديد من الأغاني، إذ تختار الأفضل منها استعدادًا لتسجيلها، وأنّها ستطرح أغنية خلال الأيام القليلة المُقبلة، لكنه لا يستطيع كشف تفاصيل عنها، موضحًا أنها ستعمل خلال الفترة المقبلة، بصمتٍ تام، فلا صوت يعلو على أعمالها الفنية، ونجاحاتها هي التي ستتحدث عنها، وانهم وضعوا خطة مُحددة خاصة بحساباتها عبر «السوشيال ميديا»، وسيُجرى تطبيقها خلال فترة وجيزة.

حسام حبيب ينفي شائعات انفصاله عن شيرين عبد الوهاب

وكان قد نفى المطرب حسام حبيب كل ما تردد حول انفصاله عن زوجته المطربة شيرين عبد الوهاب ، وذلك من خلال بيان رسمي له، وجاء البيان كالآتي: كل ما تردد حول انفصالي عن شيرين عبد الوهاب ليس له أساس من الصحة.. وأواصل العمل مع شيرين على عدة مشاريع غنائية جديدة من المفترض طرحها في عيد الفطر المقبل.

حذف حسام حبيب صور شيرين عبد الوهاب

ولاحظ الجمهور إلغاء شيرين عبد الوهاب المتابعة لـ حسام حبيب عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ولكن مازال الفنان حسام حبيب يتابع شيرين عبد الوهاب على حسابها على انستجرام، ولكن تفاجئ الجمهور بقيامه بحذف جميع صورهما سويًا.

تابع موقع تحيا مصر علي