عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمير مرتضى منصور يصر على المدرب الأجنبي لخلافة فيريرا في تدريب الزمالك

أمير مرتضى منصور
أمير مرتضى منصور

يقترب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك من إعلان البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن تدريب الفريق، خاصة بعد خروج الفارس الأبيض من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا لعام 2022-2023 للعام الثالث على التوالي. 

أمير مرتضى منصور يصر على تواجد المدرب الأجنبي خلفًا لفيريرا 

وعلم «تحيا مصر» أن أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك أصر على تواجد مدرب أجنبي خلفًا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا، خاصة أن النادي يرى أن الموسم لم ينته بعد، ومازال ينافس الفريق على بطولات مثل بطولة الكأس الجديد بالإضافة إلى السوبر والبطولة العربية وكأس الرابطة.

واستقرت إدارة النادي على تواجد المدرب الأجنبي في ظل الاختلاف على اسم المدرب المصري الذي نشب بين أعضاء النادي خلال الفترة الأخيرة، حيث اختلفوا بين أحمد حسام ميدو وخالد جلال خلفًا لفيريرا، ويتفاوض أمير مرتضى منصور مع أكثر من سيرة ذاتية أبرزهم برتغالي وألماني وفرنسي وأوروجوياني، من أجل خلافة فيريرا في تدريب نادي الزمالك. 

وعلى الرغم من تواصل بعض من أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك مع خالد جلال من أجل قيادة الفارس الأبيض في المرحلة المقبلة وحتى نهاية الموسم، إلا أن أمير مرتضى أصر على تواجد المدرب الأجنبي في الفترة الحالية وفضله على المدرب الوطني. 

اقتراب رحيل فيريرا من تدريب الزمالك 

ويرغب مسئولو الأبيض، في التعاقد مع مدرب مصري خلفًا للبرتغالي فيريرا، لمن هناك البعض من مسئولي النادي يرغبون في التعاقد مع مدربًا أجنبيًا، ولكن حتى الآن لم يتم الاتفاق على اسم المدرب.

فيريرا كان قد قدم مستوى مميز مع الفريق الأبيض، خلال الموسم الماضي، واستطاع التتويج بلقبي الدوري المصري، وكأس مصر، بالفوز بثنائية على حساب النادي الأهلي، لكن بداية الموسم الحالي، لم تكن هي الأفضل لفيريرا ورفاقه، حيث تعرض الفريق لخسارة لقب السوبر المصري أمام النادي الأهلي، الذي تفوق بثنائية نظيفة.

الزمالك ينتظر وصول أحمد بلحاج للانتظام فى تدريبات الفريق 

ويصل اللاعب اليوم الثلاثاء الموافق 21 من مارس الجاري، إلى القاهرة، وبعدها سينضم مباشرة للتدريبات الجماعية للفريق.

ويستأنف نادي الزمالك، تدريباته الجماعية مساء اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة فريق البنك الأهلي، في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس رابطة الأندية للمحترفين، مواجهة الزمالك أمام البنك الأهلي، ستنطلق في تمام التاسعة والربع مساء الأحد القادم الموافق 26 من مارس الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي