عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيومي فؤاد يكشف عن الجديد في الكبير أوي 7: سنخرج عن أجواء المزاريطة

مسلسل الكبير أوي
مسلسل الكبير أوي الجزء السابع _ أرشيفية

كشف الفنان المصري بيومي فؤاد، عن الجديد في مسلسل الكبير أوي الجزء السابع، بطولة الفنان أحمد مكي، المقرر عرضه غدًا عبر شاشة ON ضمن السباق الرمضاني المقبل 2023.

تحيا مصر يرصد تصريحات بيومي فؤاد عن الكبير أوي 7.

تصريحات بيومي فؤاد عن الكبير أوي 7

وقال بيومي فؤاد خلال لقائه في برنامج insider: إن مفارقات أحداث مسلسل الكبير أوي لازالت مستمرة وخاصة بعد انضمام الجيل الجديد للعمل مثل رحمة أحمد.

وأضاف: أخذنا بعض التفاصيل من حلقات تمت كتابتها للموسم السابق من الكبير ولم يتم تصويرها، إلى جانب الحلقات الجديدة، والجديد أننا في هذا الموسم نخرج كثيرا من أجواء المزاريطة.

أبطال مسلسل الكبير أوي 7

ويضم مسلسل الكبير أوي 7، عددًا كبيرًا من نجوم الفن على رأسهم الفنان أحمد مكي، ورحمة أحمد، ومحمد سلام، وبيومي فؤاد، وهشام إسماعيل، ومصطفى غريب، وحاتم صلاح، وعبدالرحمن ظاظا، والمسلسل من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

يشارك النجم بيومى فؤاد خلال مسلسل "جت سليمة" للنجمة دنيا سمير غانم، كضيف شرف ضمن أحداث العمل التي تدور أحداثه في إطار كوميدى عبر أزمنة مختلفة، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل على قناة CBC.

بيومي فؤاد يظهر كضيف شرف في 1000 حمدالله على السلامة 

وسيظهر الفنان بيومي فؤاد في عدة مشاهد خلال أحداث «مسلسل 1000 حمدلله على السلامة»، يجسد خلالها شخصية المحامى الذي سيبلغ الدكتورة سميحة التي تجسدها الفنانة يسرا بورثها من زوجها.

مسلسل "جت سليمة" تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج أحمد السبكى، ويشارك في بطولته إلى جانب دنيا سمير غانم كل من محمد سلام، سامي مغاوري، شيرين، محمد ثروت، وعدد آخر من الفنانين.

تابع موقع تحيا مصر علي