عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرزهم رامز نيفر إند.. برامج رمضان 2023

رامز نيفر إند وحبر
رامز نيفر إند وحبر سري

 برامج رمضان 2023.. تزداد معدلات البحث خلال الساعات الأخيرة الماضية عن برامج رمضان 2023، وذلك تزامنًا مع انطلاق الشهر الكريم بعد ساعات قليلة.

تحيا مصر يرصد لكم برامج رمضان 2023

ودائمًا ما يُفضل الجمهور مشاهدة برامج رمضان 2023، على جميع القنوات لأنها متنوعة، وهذا العام تشهد برامج رمضان 2023 تنوعًا كبيرًا ووجود عدد كبير من برامج رمضان 2023 تعرض عبر جميع القنوات.

برنامج رامز نيفر إند

ويعتبر برنامج رامز نيفر إند من أشهر برامج رمضان 2023، حيث يأتي برنامج مقالب هذا العام بشكل مختلف تمامًا، وقرر أن يقدم رامز مقلبين في الفنانين وليس مقلب واحد، ويتضيف رامز في برنامجه عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والمشاهير في الطن العربي ومنهم: هنادي مهنا، أمير عيد، أحمد السقا، محمد رمضان، مصطفى كامل، محمد فراج، بسنت شوقي، شيماء سيف، نسرين أمين، إيمان العاصي، وفاء عامر، محمد فؤاد، أحمد حاتم، غادة إبراهيم.

باللإضافة إلى وقوع عدد كبير من لاعبي كرة القدم ضحايا لرامز ومنهم:  رضا عبد العال، أحمد فتوح، محمود عبد المنعم كهربا، إمام عاشور، مصطفى يونس.

كما أنه استضافت عدد من الإعلامين ولعل أبرزهم الإعلامين ياسمين عز، والإعلامية أمينة شلباية.

وكالعادة سيتم عرض برنامج رامز نيفر إند  في تمام الساعة الـ السادسة و بعد أذلن المغرب مباشرةً وذلك عبر قناة أم بي سي مصر.

برنامج حبر سري

ويُعد برنامج حبر من أهم برامج رمضان 2023، حيث بدأت الإعلامية أسما إبراهيم في المنافسة بقوة في السباق الرمضاني ودخلت قائمة الأعلى مشاهدة في برامج رمضان 2023، وذلك بسبب استضافتها العديد من نجوم الفن والرياضة، بل وتوجه إلهم العديد من الأسئلة المحرجة وتستطيع أن تكشف أسرار عديدة عن حياتهم.

ويشهد هذا العام من موسم حبر سري وجود عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: رانيا يوسف، مي عمر، ماجد المصري، أوس أوس، نيللي كريم، محمد رجب، يسرا اللوزي، محمد أنور، فتحي عبد الوهاب.

برنامج العرافة

وتشهد برامج رمضان 2023 عودة برنامج العرافة مرة أخرى والتي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، وتتعمد بسمة وهبة في برنامجها على كشف أدق التفاصيل عن حياة الفنانين والمشاهير وإظهار خباياهم ويتفاجأ الضيوف بمعرفة بسمة العديد من الأسرار عن حياتهم.

تابع موقع تحيا مصر علي