عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمر صلاح لـ«تحيا مصر»: سأشارك على حساب الهاني سليمان في المباريات المقبلة

عمر صلاح
عمر صلاح

أكد عمر صلاح حارس الفريق الكروي الأول بنادي سموحة، أنه سيحصل على فرصة المشاركة أساسيًا على حساب الهاني سليمان، خلال مباريات الموج الأزرق في بطولة الدوري المصري بعد خروجهم من بطولة كأس الرابطة. 

عمر صلاح: سأشارك مع سموحة في بطولة الدوري المصري 

وقال عمر صلاح في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «لم أشارك مع سموحة في بطولة كأس الرابطة أمام سيراميكا، أحمد سامي وعدني بالمشاركة في المباريات المقبلة أساسيًا في بطولة الدوري العام، وحزين للخسارة أمام فريق سيراميكا كليوباترا». 

وأضاف عمر صلاح: «أتمنى تقديم أداء مميز مع سموحة والعودة مرة أخرى للتألق من جديد تحت قيادة أحمد سامي». 

وتواجد عمر صلاح بالأمس في حفل زفاف إمام عاشور لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك السابق وميتلاند الدنماركي الحالي، حيث حرص عمر على حضور حفل زفاف إمام قبل انضمام نجم ميتلاند إلى معسكر المنتخب استعدادًا لمواجهة مالاوي. 

وخسر الفريق الكروي الأول بنادي سموحة، من فريق سيراميكا كليوباترا، بركلات الترجيح (5-3) بعدما انتهت المباراة بنتيجة 1-1، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس الرابطة المصرية. 

تصريحات سيف فاروق جعفر بعد عدم تجديد عقده مع الزمالك 

أكد سيف فاروق جعفر لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، أن إدارة الفارس الأبيض لم تفاوض اللاعب من أجل تجديد عقده خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أنه لن يرحل إلى نادي بيراميدز كما يتردد.

وقال سيف فاروق جعفر في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «لن أرحل عن نادي الزمالك في الفترة الحالية، نحن في موقف صعب حاليًا وأرفض الحديث عن أي تفاصيل بشأن تجديد عقدي مع النادي».

وأضاف سيف فاروق جعفر عن مفاوضات بيراميدز: «لدي عروض من أكثر من نادي داخل مصر، بالإضافة إلى عرضين من أوروبا وخاصة في تركيا وأتمنى التوفيق لي في خطوتي المقبلة سواء بالاحتراف أو بالاستمرار مع الزمالك وتجديد عقدي مع النادي». 

تابع موقع تحيا مصر علي