عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسرع حالات طلاق في الوسط الفني.. أبرزهم طلاق صباح من رشدي أباظة بعد 24 ساعة

رشدي أباظة وصباح
رشدي أباظة وصباح

هناك العديد من قصص الحب التي جمعت بين الفنانين والمشاهير في الوسط الفني، وبدأت قصص الحب برومانسية وكما يقال حلاوة البدايات، ولكن لن تستمر لمدة طويلة، وسرعان ما تبدء المشكلات تحدث بينهما، ويتغير الحال وفي لحظة تتحول قصص الحب من الرومانسية إلى المأسوية.

تحيا مصر يرصد لكم أسرع حالات طلاق في الوسط الفني

وهناك العديد من قصص الحب انتهت سريعًا ومنها قصة الحب التي جمعت بين الفنانة نسرين طافش وزجها، حيث وقع خلاف بين الثنائي بعد 50 يومًا فقط من زواجهما، وفاجأت نسرين جمهورها بحذف جميع صورها مع زوجها، وقامت بإلغاء متابعته في حين أن زوجها لم يقم بذلك، ثم قامت نسرين بتأكيد خبر الانفصال لجمهورها، ويعد من أسرع حالات الطلاق..

مي سليم

أما الفنانة مي سليم فلم يستمر زواجها أكثر من شهرين، حيث تزوجت الفنانة مي سليم من وليد فواز وبعد شهرين فقط أعلن الثنائي انفصالهما، ولكم جاء الانفصال بشكل ودي، ولم يحدث خلافات بينهما، لكن الغريب في الآمر أن الثنائي سافروا من أجل قضاء شهر العسل في اليونان وقبل عودتهما أعلنا انفصالهما.

مي سليم ووليد فواز

أما الفنانة ناهد السباعي فقد انضمت إلى قائمة الفنانات اللآتي انفصلن سريعًا، فبعد أن عُقد القران قررت ناهد أن تتراجع عن قرار الزواج والانفصال قبل إقامة حفل الزفاف.

نجوى فؤاد وأحمد رمزي

والفنانة نجوى فؤاد كانت قد تزوجت الفنان أحمد رمزي، ولكن لم يستمر زواجهما طويلًا، حيث تزوجًا لمدة 18 يومًا فقط، وسبب انفصالهما هو عودة رمزي لزوجته مرة أخرى وابنته، لذلك فضلت نجوى فؤاد أن تتركه يكون حياته الخاصة ولم يحدث آية خلافات بينهما.

نجوى فؤاد وأحمد رمزي

هنا شيحة وأحمد فلوكس

أما الفنانة هنا شيحة والفنان أحمد فلوكس انفصلا سريعًا، وفي هدوء تام، فلم يستمر زواجهما أكثر من 6 أشهر، بل ورفض الثنائي أن يكشفا سبب الانفصال.

هنا شيحة وأحمد فلوكس

أبو الليف وعلا رامي

وهناك قصة زواج وانفصال غريبة قد جمعت بين أبو الليف وعلا رامي، حيث نشأة قصة حب بينهما منذ الدراسة في معهد الكونسرفتوار، ثم فرقتهم الأقدار، وألتقيا مرة أخرى بعد أن شق كلًا منهما طريقه وأًبح أبو الليف مغنيًا مشهورًا، وحققت علا رامي نفسها كممثلة، ثم تزوجا الثنائي، ولكن تم الطلاق بعد أشهر من الزواج بعد حدوث العديد من الخلافات بينهما.

أبو الليف وعلا رامي

صباح ورشدي أباظة

صباح ورشدي أباظة

وبالرجوع إلى الزمن القديم نجد أن هناك أسرع حالة طلاق في الوسط الفني قد حدثت بين الفنانة صباح والفنان رشدي أباظة، بل وتعتبر قصة انفصالهما لغز كبير في الوسط الفني، حيث انفصل رشدي أباظة عن صباح بعد 24 ساعة فقط من الزواج، وحينها قال البعض أن سبب الانفصال هو أن صباح كانت تظن أن رشدي أباظة قد انفصل عن الفنانة سامية جمال، ولكنها اكتشفت أن رشدي أباظة وسامية جمال لم ينفصلا وطلبت حينها الشحرورة صباح الطلاق من رشدي أباظة، وتوترت العلاقة بين صباح ورشدي أباظة، ولكن بعد عدة أعوام عادت العلاقات لمجريها مرة آخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي