عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ناتشو يتحدث عن هالاند وجافي وبيدري وهتافات جمهور ريال مدريد في الكلاسيكو

تحيا مصر

تحدث اللاعب ناتشو فيرنانديز، مدافع فريق ريال مدريد الإسباني ومنتخب إسبانيا عن مباراة منتخب بلاده أمام النرويج، في إطار منافسات تصفيات بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024. 

وتحدث ناتشو عن عدم مواجهة هالاند وقال: " أود أن ألعب مع هالاند سيكون أمرًا لا يصدق. على المستوى الدفاعي من الجيد بالنسبة لنا أنه لن يتواجد على الرغم من أنك تحب دائمًا مواجهة الأفضل. إنه وحش لكن النرويج لديها لاعبين جيدين خاصةً في الليجا ".

وتطريق الحديث عن عدة أمور سائدة على الساحة الرياضية الإسبانية واتت كالتالي:-

جافي وبيدري؟

أراهم جيدين، إنهم لاعبون أثبتوا وجودهم في برشلونة. وهو أمر معقد للغاية يمكنهم مساعدتنا كثيراً، لقد كان وضعًا معقدًا. لقد عملت دائمًا للتواجد في المنتخب، أنا في أفضل سنوات حياتي المهنية. التواجد هنا ليس سهلاً لأن هناك لاعبين جيدين مع إنريكي أتيحت لي الفرصة للحضور ولأسباب أخرى توقفت عن المجيء. لكن لا بأس إنها كرة القدم و مسألة آراء".

‏العودة للمنتخب ؟

"لقد جئت بنفس الحماس مثل اليوم الأول وأريد الاستفادة من الفرصة، أنا بالفعل أحد أكبر اللاعبين هنا، ومن الغريب بالنسبة لي أن أكون محاطًا باللاعبين الشباب لكن هذا شيء جيد جدًا لمستقبل المنتخب، كل من الشباب واللاعبين القدامى متحدين ولدينا نفس الهدف".

وأكمل: " دي لافونتي قريب جداً من اللاعبين وأنا سعيد للعمل معه ومع الجهاز الفني، إنه مدرب قريب من اللاعبين وهو أمر مهم جداً ".

‏قد يؤثر وضعك الحالي على قرارك بالتجديد؟

نـاتـشـو فـرنـانـديـز : " لقد قلت ذلك عدة مرات مع فريقي أحاول أن أغتنم هذه الأوقات، إنها أفضل لحظة في مسيرتي لقد بدأ الأمر صعبًا لكن كل شيء تغير ".

‏هل تفكر في مسألة عقدك؟

نـاتـشـو فـرنـانـديـز :  " وإذا كان ريال مدريد لا يعتمد علي؟ أنا سعيد الآن. القرار سيكون عندما أتحدث مع فريقي وبيننا نحن الاثنين سنتخذ القرار ".

‏ماهو مركزك المفضل؟ 

نـاتـشـو فـرنـانـديـز :  "قلب دفاع، لأنه المكان الذي أشعر فيه براحة أكبر وحيث أساهم أكثر في الفريق. المهم هو أن ألعب لكن إذا كان علي الاختيار فإنني أفضل اللعب كقلب دفاع".

‏التحكيم والتكنولوجيا؟

نـاتـشـو فـرنـانـديـز : "علينا التأكد من أنه مع كل هذه التكنولوجيا هناك شكوك إذا قمنا بتثبيتها فهذا سيجعلها فعالة بنسبة 100٪ نحن لا نشك في النظام ولكن لا تزال هناك بعض اللقطات المثيرة للجدل".

‏ماذا يجب أن يكون عرض  ريال مدريد لك ؟ 

نـاتـشـو فـرنـانـديـز :"الوضع معقد معي لأنني لا أعرف ما هو شكل اللعب في نادٍ آخر. أنا متأكد من أنني لن أكون في مكان أفضل من هنا، أريد أن أشعر بالأهمية مثل هذه السنوات أنا لا أفعل ذلك لا أريد المزيد من الدقائق أو المزيد من المال".

نـاتـشـو فـرنـانـديـز : "في بداية العام لم أجد نفسي وكان ذلك صعبًا. لم آخذ شيئًا ربما أكون لاعبًا مختلفًا لقد تمكنت دائمًا من قلب الأمور لصالحي".

‏هتافات الجماهير لك في البرنابيو "ناتشو إبقى" ماذا تمثل لك؟ 

نـاتـشـو فـرنـانـديـز : "إنه لأمر خاص أن يهتف لك البرنابيو، إن أمر لم أكن أحلم به، أنا أشكرهم كثيرًا مع مدريد لن تكون مشكلة لسنوات لن أكون في أي مكان أفضل من هنا ولهذا السبب أنا هادئ جدًا".

‏ماذا عن الكلاسيكو الأخير ؟

نـاتـشـو فـرنـانـديـز : "لم أتحدث إلى جافي على الإطلاق. إنها مباراة كلاسيكو إنها كرة قدم الهدف الآن هو القتال من أجل المنتخب كل شيء يبقى في الملعب".

تابع موقع تحيا مصر علي