عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023.. تعرف على مواعيد عرض مسلسل وعود سخية على النهار

حنان مطاوع
حنان مطاوع

أعلنت شبكة تلفزيون قناة النهار مواعيد عرض مسلسل وعود سخية بطولة الفنانة حنان مطاوع، الذي من المقرر طرحه ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2023.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مواعيد عرض مسلسل وعود سخية

وجاءت مواعيد عرض مسلسل وعود سخية عبر شاشة تلفزيون قناة النهار في تمام الساعة 12:00 صباحًا، وعلى شاشة تلفزيون قناة النهار دراما في تمام الساعة 1:00 صباحًا.

برومو مسلسل وعود سخية

وعلى الصعيد الآخر، طرحت الشكرة المنتجة لـ مسلسل وعود سخية، البرومو الرسمي للعمل المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2023 ويخوض بطولته الفنانة حنان مطاوع.

ظهرت حنان مطاوع في البرومو الرسمي لـ مسلسل وعود سخية بشخصيتين الأولى “سخية” شخصية قوية تعمل كراقصة في ملهى ليلى، أما الثانية فهي شخصية ضعيفة ومقهورة تعمل بائعة في سوق إحدى الحارات، ومن المقرر أن تواجه مشكلات كبيرة ومواقف تضعها في حالات انهيار.

تصريحات الفنانة حنان مطاوع

وسبق وكشفت الفنانة حنان مطاوع تفاصيل شخصيتها في المسلسل وأوضحت أنها أن شخصية السيدة الشعبية يمكن تقديمها بأكثر من طريقة من دون أن يحدث تشابه بينها، لافتة إلى أنها تقدم دورا مركبا وصعبا.

وأوضحت إنها لم تستغرق وقتا طويلا للموافقة على شخصية «سخية» في المسلسل بعدما وجدت الدور مركبا ومعقدا للغاية، لأن فيه تناقضات كبيرة، مشيرة إلى أنها حرصت على التركيز في كل المشاهد حتى تكون صادقة أمام الجمهور.

وأضافت حنان مطاوع: أن العامل الأساسي لقبول المشاركة في أي عمل فني هو الدور الجيد والمناسب لها، والذي تخرج منه مستفيدة، متمنية أن تلاقي أحداث المسلسل إعجاب الجمهور.

حنان مطاوع تحتفل بعيد ميلادها

ومن ناحية أخرى، احتفلت النجمة حنان مطاوع بعيد ميلادها، وكشفت عن مفاجأة زوجها لها أمير اليماني، الذي قام بإحضار «تورتة» وبوستر ضخم يحمل صورتها، واحتفلا معًا بتلك المناسبة

وحرصت حنان مطاوع على توثيق احتفالهما معًا ونشرت صورا لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلقت عليها وكتبت: «مفاجأة زوجي الحبيب ليا في عيد ميلادي برغم انحباس صوتي، بقيت احسن دلوقتي الحمد لله، أحلى يوم برفقة أمي وبنتي وجوزي، اللهم لك الحمد دائما وأبدا».

تابع موقع تحيا مصر علي