عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأرصاد الجوية تكشف عن حالة من عدم الاستقرار خلال الساعات القادمة.. فيديو

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قدمت الإعلامية داليا أيمن تقريرًا عن حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء  في القاهرة والمحافظات، عبر برنامج  صباح البلد الذي على قناة صدى البلد.

تحيا مصر

درجات الحرارة

وإليكم درجات الحرارة، اليوم الأربعاء، على بعض مدن ومحافظات الجمهورية والتي جاءت كاتالي:.

القاهرة 26 - 16

الإسكندرية 23 - 15

الإسماعيلية 26 - 15

بورسعيد 22 - 16

قنا 28 - 14

سوهاج 27 - 14

الأقصر 28 - 15

عدم الاستقرار في الأحوال الجوية

وجدير بالذكر أنه أكد الدكتور محمود القياتي، عضو المركز الإعلامي للهيئة العامة للأرصاد الجوية، أمس الثلاثاء أنه على مدار الـ 72 ساعة السابقة تعرضنا لحالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، مشيرا إلى أن الانخفاض الملحوظ كان أبرز تلك التغيرات، حيث سجلت درجة الحرارة على القاهرة ما بين 19 و 20 درجة مئوية.

الأمطار الخفيفة على المناطق الساحلية                      

وأضاف محمود القياتي، خلال مداخلة هاتفية عبر "الفضائية المصرية"، أنه شهدنا تكاثر للسحب المتوسطة، وسقوط الأمطار الخفيفة على المناطق الساحلية، وبعض محافظات الوجه البحري.

ونوه عضو المركز الإعلامي للهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن أمس الثلاثاء متوقع أن يكون هناك استقرار بالأحوال الجوية، وارتفاع تدريجي بدرجات الحرارة على مستوى محافظات الجمهورية، حيث تسجل درجات الحرارة اليوم على محافظة القاهرة 23 درجة مئوية ، وكذلك على محافظات الوجه البحري وشمال الصعيد، بينما ستصل نحو 26 درجة مئوية على محافظات جنوب الصعيد.

ولفت القياتي، إلى أن ذروة الارتفاع بدرجات الحرارة سيكون من اليوم الأربعاء حتى يوم الجمعة المقبل تحديدا يوم الخميس المقبل، حيث ستسجل درجة الحرارة على القاهرة ما بين 27 إلى 28 درجة مئوية، في حين ستصل لمحافظات الصعيد 32 درجة مئوية.

تابع موقع تحيا مصر علي