عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالطرحة.. فيفي عبده تهنئ جمهورها بحلول شهر رمضان

فيفي عبده
فيفي عبده

حرصت الفنانة فيفي عبده على تهنئة جمهورها بحلول شهر رمضان الكريم، وذلك عبر مقطع فيديو بحسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل اخر منشورات فيفي عبده

فيفي عبده بالطرحة 

وظهرت فيفي عبده بالطرحة خلال فيديو، وقالت: كل سنة وانتم طيبين وبخير ورمضان كريم، وكل العالم العربي طيب.

وكانت قد أعلنت فيفي عبده خروجها من السباق الرمضاني لعام 2023 واعتذارها عن مسلسل «آخر زمن».

فيفي عبده تعتذر عن مسلسل آخر زمن

وعبر حسابها على إنستجرام، نشرت فيفي عبده مقطع فيديو علقت عليه قائلة : «يا جماعة زي ما نزلتلكم فيديو وأنا بمضي مسلسل آخر الزمن لرمضان 2023 دلوقتي أنا بعتذر أمامكم عن المسلسل بسبب ضيق الوقت، وإن شاء الله أشوفكم في أعمال تانية قريبًا. بحبكم جدًا».

مسلسل «آخر زمن» بطولة عدد كبير من الفنانين، أبرزهم أحمد عبدالعزيز، كمال أبورية، أحمد سلامة، محسن منصور، وعزة مجاهد، إخراج أيمن فؤاد.

أخر مسلسلات فيفي عبده

وكانت أخر أعمال فيفي عبده مشاركتها بموسم رمضان الماضي في مسلسل "شغل في العالى" مع شيرين رضا، تونى ماهر، بسمة داود، رشا بن معاوية، مروان يونس، كريم سرور، هيثم سعيد، أمينة مغربى، انجى كيوان، بسنت النبراوى، محمد رضوان، فريد النقراشى، ساندرا حسين، محمد مرزبان، مارتينا عادل، عزة مجاهد، أحمد عبد الله محمود، وعدد من صيوف الشرف وتأليف حسين مصطفى محرم وإخراج مرقس عادل.

وكان من بطولة: فيفي عبده، وشيرين رضا، ومحمد رضوان، وفريد النقراشي، ومحمد مرزبان، وأحمد عبد الله محمود، وعزة مجاهد، وسليمان عيد، وفراس سعيد، وصبري عبد المنعم، وأحمد بسيم، وأحمد جمال سعيد، وساندي مراد، وتوني ماهر، وبسمة داود، وكريم سرور، ورشا بن معاوية، ومروان يونس، وهيثم سعيد، وأمينة مغربي، ومارتينا عادل، وإنجي كيوان، وبسنت النبراوي، ومن تأليف: حسين مصطفى محرم، وإخراج: مرقس عادل

أما عن أخر أعمالها في مجال الدراما التليفزيونية كانت مشاركتها في بطولة مسلسل «مملكة الغجر» قبل 3 أعوام، الذي شارك في بطولته كل من حورية فرغلي، ميار الغيطي، حازم سمير، أحمد كرارة، محمد سليمان، عزة مجاهد، حسام الجندي، هبة عبد العزيز، سناء شافع، غفران محمد وكوكبة من النجوم، من تأليف محمد الغيطي وإخراج عبد العزيز حشاد. 

تابع موقع تحيا مصر علي