عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«تدريب احترافي ومستقبل مشرق بالأمن والأمان».. رسائل ثمينة من الرئيس السيسي خلال تفقد أكاديمية الشرطة

تحيا مصر

الرئيس السيسي يحفز صقور المستقبل على صون أمن الوطن

حرص رئاسي على الإشادة بدور قيادات الشرطة المصرية


إبهار حقيقي، وحضور رئاسي مشهود ومصحوب برسائل حاسمة، حيث قام الرئيس عبد الفتاح السيسي، فجر اليوم، بزيارة تفقدية لمقر أكاديمية الشرطة، وكان في استقباله اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وقيادات أكاديمية الشرطة، الأمر الذي أثلج صدور المصريين وساهم في طمأنتهم على مقدرات بلادهم الأمنية.

يرصد موقع تحيا مصر المستوى المبهر وشديد الاحترافية الذي ظهرت به ميادين العمل التدريبي بأكاديميات الشرطة، بخلاف دلالات التصريحات والرسائل التي وجهها الرئيس السيسي لأبناءه من الطلبة والطالبات الجدد الملتحقين حديثا بأكاديمية الشرطة، وانعكاسات ذلك على الرأي العام واحتفاءه الشديد بالزيارة.

صقور المستقبل ومهام حفظ الأمن والأمان للدولة المصرية

استعرض الرئيس السيسي اليوم أمام الجميع، مقدار مايتمتع به أبناءه في كلية الشرطة، من مهنية واحترافية وإعداد عالمي عالي المستوى، وألقى الرئيس السيسي، كلمة للطلبة الجدد هنأهم فيها على التحاقهم بالأكاديمية الشرطة متنميًا لهم التوفيق في مهتمهم في حفظ الأمن والأمان، ووجه الرئيس السيسي، عدة رسائل لطلاب أكاديمية الشرطة الجدد، قائلًا: "كان مهم قوي نيجي النهاردة علشان نطمن عليكم ونهنئكم بانتهاء فترة التدريب الأساسي".

وأضاف الرئيس، من خلال المتابعة وما لمسته اليوم بعد تدريب ٣ أشهر سوف ترون حجم التغيير بالتركيز والجدية سيحدث تطور كبير في أدائكم، أوصى الرئيس عبد الفتاح السيسي، طلاب أكاديمية الشرطة الجدد عدة وصايا، قائلا كل عمل يتم بإخلاص وفيه تفان وعلى قلب رجل واحد ستكون النتيجة بهذا الشكل الذى أراكم عليه اليوم من جدية والتزام.

تمنيات الرئيس السيسي بالتوفيق لأبناءه المدعومة بالتدريب والجهد

يبذل طلاب كلية الشرطة جهودا خارقة لكي يتم تهيأتهم ويصبحوا صقور حفظ الأمن والأمان في المستقبل، لذا فمع إدراك الرئيس السيسي لذلك، فقد قال لهم: "لسه المشوار أمامكم لكن البداية موفقة وبتمنى لكم كل التوفيق.. واستمروا وحسنوا دائما من أدائكم من خلال التدريب".، وأوضح الرئيس السيسي، أن التدريب هدفه إعداد إنسان جاهز وقادر على تأدية مهمة كبيرة وهى حماية الوطن وحماية بلدنا مصر.

وتابع الرئيس السيسي، بالقول إن أشرف مهمة يقوم بها الإنسان هى حماية الوطن، متمنيًا لهم التوفيق، كما أوصى الرئيس السيسي، الطلاب والطالبات أثناء التدريب أن يراعوا زملاءهم وأن يكونوا متابعين جيدين لكل شيء ويعوا كل شيء جيدا، ووجه الرئيس السيسي، الشكر إلى قادة أكاديمية الشرطة ووزارة الداخلية، على جهدهم قائلا: كل عام وأنتم بخير.

رسالة دعم مطلوبة سيكون لها آثار إيجابية كبيرة

وسط التحديات العالمية التي تتعاظم بشكل سريع وتزيد حدتها ووتيرة تطوراتها، جاءت زيارة الرئيس التفقدية، والتي برهن كافة الخبراء والمراقبين، على أنها بمثابة رسالة دعم سيكون لها آثار إيجابية كبيرة، علي طلبة كلية الشرطه طوال سنوات دراستهم وبعد تخرجهم، وأن كلماته لهم بمثابة منهج ودستور في الانضباط والمسئولية تجاة وطنهم وستظل امانة في أعناقهم ابد الدهر.

وقد انهالت التقييمات الإيجابية لتلك الزيارة وآثارها المرتقبة، والتي جاء من أهمها أن تواجد الرئيس بين أبنائه الطلبة المستجدين في أكاديمية الشرطة اليوم هو تقليد مشرف من قائد عظيم، أمن برسالته في قيادة وطنه والدفاع عن مقدراته، ولا يتأخر عن التواجد مع أبنائه في كل المحافل والفاعليات، بخلاف كون تشريف الرئيس اليوم بين أسر طلبة الأكاديمية لفته إنسانيه عظيمه من رئيس إنسان، جابر لخواطر أبناء وطنه وداعم لهم في كل مناسباتهم الحياتية.

تابع موقع تحيا مصر علي