عاجل
السبت 15 يونيو 2024 الموافق 09 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حماة الوطن يزور دور المسنين للسيدات لتقديم التهاني بمناسبة عيد الأم والدعم المادي والمعنوي

تحيا مصر

قامت أمانة التضامن الاجتماعي المركزية بحزب حماة الوطن، بزيارة إلى جمعية التحرير للخدمات الاجتماعية بمحافظة القاهرة لتقديم الدعم المادي والمعنوي للقائمين على خدمة دار المسنين الملحق بالجمعية وللسيدات المسنات قاطني الدار وذلك إيمانا بالدور الاجتماعي الذي يقوم به الحزب نحو المجتمع، حيث تم الاحتفال بهم وتقديم هدايا عينية لجميع السيدات ومواد غذاءيه إلى مطبخ دار المسنات لتوفير الأغذية المطلوبة خلال الشهر الكريم دعما من حزب حماة الوطن، الذي يحرص على توفير كل السبل اللازمة لدعم الأسر الأولى بالرعاية وخاصة المسنين للحفاظ علي الترابط والتماسك الأسري.

تحيا مصر

حماة الوطن يزور دور المسنين للسيدات لتقديم التهاني بمناسبة عيد الأم والدعم المادي والمعنوي

وأكدت أمانة التضامن الاجتماعي بحزب حماة الوطن أنها مستمرة في تقديم حقوق المسنين صحيا واجتماعيا وثقافيا وترفيهيا بما يكفل لهم حياة كريمة وتمكينهم من المشاركة في الحياة العامة ويدعو كل منظمات المجتمع المدني على المشاركة في رعايتهم على النحو الذي ينظمه القانون.

حزب حماة الوطن يحرك شاحنات محملة بالمواد الغذائية في مختلف المحافظات

وكانت قد انطلقت أولى قوافل طريق الخير محملة بآلاف الكراتين من المواد الغذائية لتوزيعها في مختلف المحافظات على مستوى الجمهورية قبل حلول شهر رمضان الكريم، وذلك استمرارا للدور المجتمعي لحزب حماة الوطن.

وتأتي هذه المشاركة من حزب حماة الوطن في إطار المبادرة الرئاسية للحماية الاجتماعية "كتف في كتف"، لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والمشاركة في توسيع شبكة الحماية الاجتماعية ومساندة الفئات الأكثر احتياجاً.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أعطى إشارة انطلاق مبادرة "كتف في كتف" أكبر مبادرة للحماية الاجتماعية في تاريخ مصر، والتي أطلقها التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، أمس الجمعة، فى احتفالية باستاد القاهرة.

تابع موقع تحيا مصر علي