عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يفحص محمود متولي وياسر إبراهيم غدًا استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني

ياسر إبراهيم ومحمود
ياسر إبراهيم ومحمود متولي

قرر أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، فحص كلا من ياسر إبراهيم ومحمود متولي مدافعي الفريق، قبل استئناف التدريبات غدًا، قبل مواجهة الهلال السوداني في بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

فحص طبي لياسر إبراهيم ومحمود متولي 

ومن المقرر أن يخضع الثنائي ياسر إبراهيم ومحمود متولي لفحص طبي على هامش المران الجماعي غدًا وتقديم تقرير عن حالة المصابين إلى السويسري مارسيل كولر المدير الفني.

أسباب اعتذار الأهلي عن عدم المشاركة في بطولة الرابطة

تقدم النادي الأهلي بالاعتذار، بسبب كثرة الارتباطات الخاصة بلاعبيه، فهو يفتقد في الوقت الحالي لعدد من اللاعبين الذي ينتظمون في معسكرات منتخبات بلادهم، وبالتالي لن يتمكن من خوض اللقاء أمام المصري باللاعبين الأساسيين.

الأهلي أكد أنه اقترح على الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر، خوض لقاء المصري، باللاعبين الصاعدين والاحتياطيين، لكن أيضًا بعض من هؤلاء اللاعبين مرتبطين بمعسكرهم مع المنتخب الأولمبي، وبالتالي لن يكون متاح عدد كبير لخوض دور الـ 16 في البطولة.

الأهلي لا يرغب في إرهاق لاعبيه بسبب تلاحم المباريات، حيث مقرر أن يخوض الفريق مواجهة نارية ومصيرية أمام فريق الهلال السوداني، مساء السبت الموافق الأول من أبريل، في ختام منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023، ويُحتم عليه الفوز حتى يتمكن من العبور للدور القادم في تلك البطولة، وبالتالي التحضير لتلك المباراة هي الشغل الشاغل للجهاز الفني.

إدارة الأهلي تجتمع مع تذكرتي لتخفيض أسعار تذاكر مباراة الهلال السوداني

تعقد إدارة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، اجتماعًا هامًا خلال الساعات القليلة المقبلة مع شركة تذكرتي من أجل التفاوض حول تقليل سعر تذاكر مباراة المارد الأحمر أمام فريق القطن الكاميروني ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعلم «تحيا مصر» أن إدارة النادي الأهلي ترغب في تقليل سعر تذكرة مباراة المارد الأحمر أمام فريق الهلال السوداني سواء للدرجة الثانية أو الثالثة والتي تقام على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

تابع موقع تحيا مصر علي